التخطي إلى المحتوى
أبو عمر المصري بطولة أحمد عز , أبو عمر المصري رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض
أرشيف

أبو عمر المصري بطولة أحمد عز , أبو عمر المصري رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض

استطاع أحمد عز من الدخول في العرض الرمضاني لهذا العام , من خلال مسلسل أبوعمر المصري والذي يقوم ببطولتة هو و الفنانة  أروى جودة وفتحي عبدالوهاب , ويعتبر مسلسل أبو عمر المصري هو مسلسل العودة للفنان أحمد عز بعد انقطاع عن الاعمال التلفزيونية , خاصة وانا أخر عمل تلفزيوني كان مسلسل الإكسلانس وكان في عام 2014 .

وقد تفاجئ الجمهور عندما علما ان تتر مسلسل أبوعمر المصري سيكون من غناء الفنان الإماراتي حسين الجسمي وهي من كلمات أيمن بهجت قمر والملحن وليد سعد وهي بعنوان شرع السما .

وقد صرح أحمد عز انه قد لاقى صعوبة كبيرة في تصوير مشاهد المسلسل والتي تم تصوير بعضها في الصحراء , وهو ما قد عرض أحمد عز لموجة من الاتربة والرمال , وايضا لأشعة الشمس الحارقة .

قصة أبو عمر المصري 2018

وتدور أحداث مسلسل أبو عمر المصري حول محامي مصري (فخر الدين) والذي أستطاعة هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد أنشاء «تنظيم» سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء , وذلك بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم الغالية والمبالغ فيها! وسرعان ما يثير هذا التنظيم غضب أحد الأجهزة الأمنية ,والذي لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هذا التنظيم لهؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع يكون مثالياَ, فيلجأ هذا الشخص إلى وسائل أخرى «خارج الإطار القانوني» وذلك من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم، لكن ينجو أحمد عز (فخر الدين) من محاولة اغتياله والتي يقتل فيها (عيسى) وهو ابن خالته فيهرب منتحلاً شخصية ابن خالته إلى فرنسا , والذي كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون، وهناك يتقابل مع محبوبته القديمة والتي تنجب لها ابنًا اسمه (عمر) ثم تموت وهي تنجبه، ليقرر أحمد عز (فخر الدين) أن يسافر بصحبة طفله للعيش بالسودان، وهناك يصبح كادر مهم من كوادر أحد الجماعات الإسلامية المسلحة، ولكن عينه على العودة والثأر من قاتل ابن خالته.

المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ :

أحمد خالد موسى

المسلسل ﺗﺄﻟﻴﻒ:

عز الدين شكري فشير

طاقم عمل المسلسل :

أحمد عز , أروى جودة , منذر رياحنة ,فتحي عبدالوهاب , أمل بوشوشة , محمود حجازي

مواعيد عرض المسلسل

أو إس إن ياهلا الأولى      04:30 صباحاً
أو إس إن ياهلا الأولى      11:30 صباحاً
أو إس إن ياهلا الأولى      09:00 مساءاً

نشكر متابعتكم خبر أبو عمر المصري بطولة أحمد عز , أبو عمر المصري رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض عبر موقعكم صفحة نيوز .