التخطي إلى المحتوى
“الهيبة العودة ” من بطولة تيم حسن , الهيبة 2 رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض
أرشيف

“الهيبة العودة ” من بطولة تيم حسن , الهيبة 2 رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض

يطل علينا تيم حسن في هذا العام  من خلال مسلسل الهيبة العودة في رمضان 2018 , او كما يتداوله البعض ب مسلسل الهيبة 2 , خاصة وانه عبارة عن تكملة لمسلسل الهيبة في رمضان 2017 .

وقد استطاع الفنان تيم حسن من اثبات وجودها من خلال العديد من المسلسلات المتتالية و الرئعة , والتي لاقت قبول المشاهد العربي, فقد طل علينا في رمضان 2017 بمسلسل الهيبة وهو يعد مسلسل تشوقي ورومنسي فس نفس الوقت ,و في نفس العام بمسلسل عائلة الحج نعمان وهو مسلسل اجتماعي تشارك مع بطولته صلاح عبد الله، صفاء الطوخي، سهر الصايغ، هبة مجدي .

وفي ظل هذا التنافس الرهيب على الشاشة الصغيرة ومواقع الانترنت في شهر رمضان 2018 , وكما يحدث دائما في شهر رمضان ,حيث تتنافس كل من الدراما المصرية والدراما الخليجية والدراما السورية وايضا الدراما اللبنانية على جذب واستحسان المشاهد لمسلسلاتها .

قصة مسلسل “الهيبة العودة ” 2018

استكمالا للأحداث الجزء الأول تدور أحداث مسلسل الهيبة العودة بعد أن يتم قتل (عليا) على يد احد أعداء الجبل ,وبعد ان يكبر ابنها وكل هدفه الثأر لوالدته، كما يتطرق المسلسل إلى الأحداث حياة الذين يعيشون في هذا الجبل وتجارة السلاح لديهم وغيرها من الأمور الخاصة بسكان الجبل.

المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ :

سامر البرقاوي

المسلسل ﺗﺄﻟﻴﻒ:

هوزان عكو

المسلسل (سيناريو وحوار)

باسم توفيق السلكا

طاقم عمل المسلسل :

تيم حسن , نيكول سابا , أويس مخللاتي , منى واصف ,خالد السيد ,نقولا دانيال

مواعيد عرض المسلسل

على قناة رؤيا 05:30 صباحًا
على قناة رؤيا 12:30 مساءً
على قناة رؤيا 10:00 مساءً

نشكر متابعتكم خبر“الهيبة العودة ” من بطولة تيم حسن , الهيبة 2 رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض عبر موقعكم صفحة نيوز .