التخطي إلى المحتوى
اعترافات قاتل خطيبته .. بالبكاء أنا عصيت ربنا وحقول إيه لأهلي
تفاصيل اعترافات قاتل خطيبته

قتلها بعد علاقة غير شرعية … اعترافات قاتل خطيبته

عثرت قوات الامن يوم امس الاثنين علي جثه فتاه بعد ان تلقت شرطة القليوبية بلاغ من الاهالي في شبرا الخيمة في منطة بهتيم عن انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدي الشقق السكنية في المنطقه ,حيث وجدت الشرطه في المنزل الذي يملكه شاب يدعي م.ش علي جثه الفتاه وتدعي ر.م
حيث اقر مالك البيت بان الجثه تعود لخطيبته وانها فارقت الحياه اثناء علاقة غير شرعية بينهما حيث انه احتفظ بجثتها داخل المنزل خوفا من افتضاح امره.
“أنا عصيت ربنا.. هقول لأهلي إيه”.. كلمات اختلطت بدموع فتاة فقدت أعز ما تملك، وربما لم تكن تدرك حينها أن ما ستفقده في اللحظات التالية أغلي بكثير، بعدما حاول خطيبها أن يمنعها من الصراخ فقتلها، لينكشف أمره ويسقط في يد قوات الشرطة بمحافظة القليوبية..

التفاصيل اعترافات قاتل خطيبته

بعد ان الرائحه كشفت امر القاتل اعترف مالك المنزل امام رجال الشرطة في تورطة في ممارسة علاقه غير شرعية مع خطيبتة ولكنها بعد العلاقة بدأت بالبكاء والصراخ قائلة انا عصيت ربنا وحقول ايه لأهلي ….
فحاول القاتل تهدئتها واسكاتها خوفا من الفضيحة ولكن دون فائدة حيث قال انني لم اشعر بنفسي بعد ذلك الا وانا اخنقها حتي لا تفضحني وينفضح امري.
واضاف المتهم انني كنت مرتبط بالمجني عليها منذ فترة وانفصلنا بسبب الظروف المادية الصعبة ولكن بعد مرور عامين لم استطيع البعد عنها وقررت التقدم لخطبتها ,وتابع ضمن اعتافاته في قسم الشرطه بالقول ان خطيبتي كانت تاتي الي شقتي من وقت لاخر ويوم الخميس الماضي جاءت حال تواجدي بالمنزل وعاشرتها معاشرة الازواج وفوجئت عقت انتهاء العلاقه بيننا بحالة عصبية انتابتها وصرخت فحاولت اسكاتها بالضغط الشديد علي رقبتها مما أدي الي وفاتها وبعد ذلك قمت بلفها بملاية سرير وستارة واخفيتها داخل غرفتي الخاصة بي اعلي سطح العقار خلف بعض قطع الاخشاب المهمله في المكان .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *