التخطي إلى المحتوى
بلال مسعود فلسطيني يحرق نفسه من أجل العلاج وما زال يناشد لعلاجه #بلال_لازم_يتعالج
بلال مسعود فلسطيني يحرق نفسه من أجل العلاج

اقدم الشاب بلال مسعود من سكان معسكر جباليا على أحراق نفسه أول أمس , حيث أضرم النار بنفسه بعد أن تأخر موعد علاج قدمه لفترة كبيرة , فقد تعرض الشاب بلال مسعود منذ عام تقريبا في ما يسمى مسيرات العودة وكسر الحصار  لعدد من الأصابات بينهم أصابه في القدم اليسرى أدت الى وضع البلاتين فيها .

لكن لم ينتهي العلاج عند هذا الحد فقد وعد بالسفر لعلاج قدمه لكن الفترة بعيدة جدا, وهذا ما لايقدر الشاب على تحمل وذلك ما دفع الشاب بلال مسعود بعد ان اشتد عليه المرض الي حرق نفسه ودخوله الى العناية المركزة بسبب سوء الحالة التي هو فيها .

#بلال_لازم_يتعالج

بلال لازم يتعالج
بلال لازم يتعالج

 

الغريب في الأمر أن عائلة الشاب بلال مسعود تناشد جميع الجهات من أجل علاج ابنها الآن وهو في وضع سيئ جدا , ولحد هذة اللحظة لم تتأخذ أي جهه رسمي او غير رسمي الأمر على محمل الجد.

ويقول مقربون من بلال مسعود , انه اقدم على حرق نفسه من أجل العلاج ولم يحصل عليه !! ماذا عليه أن يفعل أكثر من ذلك؟! .
واجتمع العديد من أصدقاء بلال مسعود من اصحاب الأصابات مثله امام منزله لعمل وقفه تضامنيه , ودعوا جميع الأطراف للوقوف معهم في الوقفة التضامنية التي ستكون بعد عصر هذا اليوم من أجل توصيل صوت بلال ودفع المسؤولين الى علاجه في الخارج بأسرع وقت كونه بين الحياة والموت ,وقد تداولوا عبر وسائل التواصل الأجتماعي حالة بلال مع هاشتاج #بلال_لازم_يتعالج .
المصدر : صفحة نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *