الحفرة الموسم الثاني 2018 بطولة أراس بولوت إينيملي القصة وموعد العرض - صفحة نيوز

عاجل

الأحد، 30 سبتمبر 2018

الحفرة الموسم الثاني 2018 بطولة أراس بولوت إينيملي القصة وموعد العرض

تشتد المسلسلات التركية في منافسة شرسة هذا الموسم مع عودة قوية للعديد من المسلسلات بمواسمها الجديدة او دخول لمسلسلات جديدة ولكن مسلسل “الحفرة” إستطاع أن يحافظ على مكانتة فى الموسم الثانى.

حيث  عُرضت الحلقة الثانية من المسلسل التركي “الحفرة” الاسبوع الماضي الأثنين 24 من سبتمبر، وقد إستطاعت الحلقة ان تحقق أعلى نسبة مشاهدة ضمن برامج ومسلسلات التى عُرضت أمس محققه 8.39 وهى أعلى نسبة، برغم من المنافسة القوية التى يشهدها يوم الأثنين فى تركيا بعرض مجموعة من المسلسلات القوية إلا أن الحفرة إستطاعت ان تحكم من جديد للأسبوع الثانى على التوالى.

حيث ان الحلقة الأولى من مسلسل الحفرة الموسم الثانى  حققت كذلك اعلى نسبة مشاهدة وهى 8.68 متفوقة كذلك على جميع المسلسلات التركية خلال الأسبوع الماضى وحصلت على المركز الأاول كأكثر المسلسلات حديثاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث يبدو أن هذا الموسم من مسلسل “الحفرة” سيكون اقوى من الموسم الاول ومليئ بالتطورات خاصةً بتواجد شخصية جومالي كوشوفالي الذى يؤديها الممثل “نجيب مينملي”.

قصة مسلسل الحفرة :


تدور احداث المسلسل حول أحد أحياء مدينة إسطنبول، بل ومن أكثرها خطورة، الذي تتحكم فيه عائلة "كوشوفالي"، وتفرض قوانينها في الحي حيث لا يمكن النقاش أو المجادلة في هذه القوانين، ومن أهم ما تم فرضه على سكان هذا الحي هو عدم المتاجرة بالمخدرات أبداً، وفي حال تم الخروج عن هذا القانون يطبق العقاب مباشرة. واب هذا الحي هو ادريس.

قناة وموعد عرض مسلسل الحفرة الموسم الثاني :


الاثنين من كل أسبوع على قناة SHOW TV  .

ابطال مسلسل الحفرة :


ياماش كوشوفالي يقوم بدوره الممثل  أراس بولوت إينيملي

سينا كوشوفالي تقوم بدوره الممثلة  ديلان شيشيك دينيز

إدريس كوشوفالي يقوم بدوره الممثل  اركان كيسال

فارتولو سعد الدين يقوم بدوره الممثل  اركان كولتشاك

 

نشكر متابعتكم موقع صفحة نيوز , وخبر االحفرة الموسم الثاني 2018 بطولة أراس بولوت إينيملي القصة وموعد العرض وللمزيد من الأخبار الجديدة تابعوا موقعنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق