التخطي إلى المحتوى
نتنياهو يتعرض للهجوم على خلفية تحويل الاموال القطرية لغزة من جديد
رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو

هاجم “إيتمار بن غفير” من حزب “عوتسما يهوديت” التابع لاتحاد أحزاب اليمين رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو على خلفية تحويل الاموال القطرية لغزة من جديد.

وقد صرح قائلاً : آلاف الدونمات المحترقة، ومئات الآلاف من الأطفال في الجنوب الذين يخشون النوم، وبدلاً من توجيه ضربة قاسية لحماس، يواصل نتنياهو سياسته الضعيفة وتماديه، ويعلّم حماس مرة أخرى أن “الإرهاب” يجلب فائدة وثمن.

وقال ايضاً : للمرة الألف نقول أن قصص الجدة التي يرويها نتنياهو حول ردع حماس، لم تعد تثير إعجاب أحد، لقد وعد نتنياهو بسياسة يمينية لكن في الوقت الحالي يبدو أن رئيس الوزراء هو مثل “زهافا غال أون”

وتابع من اليمين إلى نتنياهو يجب أن يكون هناك توضيح لا لبس فيه: إذا واصلت دفع ثمن الحماية لحماس، فلن يكون هناك ائتلاف.

هاجم رئيس حزب إسرائيل بيتنا – وزير الدفاع السابق “أفيغدور ليبرمان” نتنياهو قائلاً :

اشرحوا لي إنني لا أستطيع أن أفهم، أيعقل أن نرى الحرائق تندلع كل يوم في غلاف غزة، وفي المقابل يتم تحويل 25 مليون دولار إلى حماس بموافقة الحكومة الإسرائيلية.

لماذا تتجاهل وسائل الإعلام اليمينية استمرار نتنياهو في دفع اموال الحماية لحماس؟ لم يتم تجاهل هذا الاستسلام المشين لمنظمة “إرهابية”؟ أين كنتم أمس عندما تم تحويل 25 مليون دولار إلى “الإرهابيين” في غزة؟

أين صحيفة “يسرائيل هيوم” و”القناة 20″ وراديو “جالي يسرائيل” وموقع “القناة 7” ، ووسائل الإعلام التي تزعم أنها تمثل اليمين؟

استنتاجي الوحيد أن وسائل الإعلام اليمينية هذه ليس ذات أيديولوجية ولكنها شخصية وليس لها أي صلة باليمين، فهي لا تروج للأفكار الوطنية، بل لعبادة شخص واحد فقط.

صفحة نيوز – ترجمة: #مؤمن_مقداد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *