التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر والكونغو الأربعاء 26/6/2019 ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا و القنوات الناقلة
موعد مباراة مصر و الكونغو

يدخل المنتخب المصرى مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا (مصر 2019) و ذلك حين يلاقى منتخب الكونغو ضمن فاعليات منافسات المجموعة الأولى حيث سيدخل المنتخب المصرى ساعيا نحو تحقيق الفوز الثانى له فى المجموعة و الذى سيضمن له التأهل الى الدور التالى من فاعليات البطولة . بينما تدخل الكونغو المباراة بهدف تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل الحفاظ على حظوظها فى التأهل عن تلك المجموعة . و سوف نستعرض معكم موعد مباراة مصر و الكونغو و القنوات الناقلة .

تفاصيل مباراة مصر و الكونغو

المباراة يدخلها كلا المنتخبين و لديه طموحات و أهداف مختلفة فالمنتخب المصرى صاحب الأرض و الجمهور يدخل المباراة بعدما حقق الفوز فى افتتاحية الجولة الأولى على منتخب زيمبابوى بهدف دون رد و بالتالى فانه فى حال تحقيق الفوز فى تلك المواجهة فان ذلك سيعنى انه تخدى عقبة دور المجموعات و تأهل الى الدور التالى و يتبقى له فقط تحديد مركزه ان كان متصدرا للمجموعة او وصيفها و بالتالى فان المنتخب المصرى بقيادة المدرب المكسيكى اجيرى يدرك جيدا مدى أهمية تلك المباراة و بالتالى فانه لا بديل فيها عن الفوز ان أراد المنتخب المصرى تحقيق هدفه بالتأهل المريح دون الدخول فى حسابات معقدة فى حال لم يحقق الفوز .

و شدد اجيرى على أن معسكر المنتخب المصرى يشهد درجات عالية من الانضباط و التركيز كما دافع اجيرى عن نجم المنتخب المصرى محمد صلاح و رفض وصف طريقة لعبه بالأنانية مؤكدا على أن صلاح قدم مباراة جيدة فى الجولة الماضية و أضاع العديد من الفرص و أنه فقط ينقصه التركيز فى اللمسة الأخيرة و هو ما سيأتى مع توالى المباريات و الدخول أكثر فى أجواء البطولة .

أما المنتخب الكونغولى فيدخل المباراة و هو على يقين بأنها مباراة مصيرية بالنسبة له فتحقيق الفوز أو على أقل تقدير خطف نقطة التعادل من منتخب قوى على ارضه و أمام جماهيره مثل المنتخب المصرى يعد هدفا مهما كما أكد المدير الفنى لمنتخب الكونغو . و كانت الكونغو قد خسرت أولى مبارياتها فى تلك المجموعة أمام أوغندا بهدفين دون رد .

موعد مباراة مصر و الكونغو و القنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة مصر و الكونغو فسوف تقام المباراة يوم الأربعاء 26/6/2019 فى العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة و ذلك على ملعب القاهرة الذى يحتضن منافسات الجولة الأولى . و تذاع المباراة على شبكة قنوات بى ان سبورت على قناة بى ان سبورت ماكس العربية 1 و 2 بتعليق على محمد على . كما تذاع على قناة التايم سبورت على البث الأرضى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *