التخطي إلى المحتوى
ملخص وأهداف مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الإفريقيا 2019 – صفحة نيوز
ملخص وأهداف مباراة مصر والكونغو

نستعرض لكم ملخص وأهداف مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الإفريقيا 2019 اليوم , حيث تقدمت مصر عندما قوبلت كرة عرضية بأحمد المحمدى لاعب أستون فيلا الذي أنهى المحاولة الثانية.

ثم أضاف صلاح مهاجم ليفربول الهدف الثاني بضربة قوية عندما أحاط به لاعبان من جمهورية الكونغو الديمقراطية بعد تقدم رائع من تريزيجيه , وقد سجل محمد صلاح هدفاً واحداً في المباراة التي فازت فيها مصر المضيفة على جمهورية الكونغو الديمقراطية 2-0 لتنتقل إلى دور الستة عشر في كأس الأمم الإفريقيا 2019 .

الفائزون بسبع مرات انضمت مصر إلى نيجيريا في آخر 16 مسابقة.

فاز النسور السوبر على غينيا 1-0 في المباراة الافتتاحية يوم الأربعاء لتصبح أول دولة في مرحلة خروج المغلوب.

استرجع فوز مصر على جمهورية الكونغو الديمقراطية كما حدث المجموعة الاولى: اوغندا 1-1 زيمبابوي

حصلت مصر ، التي فازت آخر مرة في البطولة عام 2010 وخسرت في نهائي عام 2017 ، على فوزها الثاني في مباراتين للانتقال إلى ست نقاط وضمان حصولها على المركز الثاني في المجموعة الأولى.

ملخص وأهداف مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الإفريقيا 2019

ضربت جمهورية الكونغو الديمقراطية الأشغال الخشبية مرتين ، عبر مارسيل تيسيراند عندما تعادلت بدون أهداف ثم مرة أخرى برأسه من جوناثان بولينجي عندما كانت مصر في المقدمة 1-0.

كاد يانيك بولاسي ، لاعب إيفرتون ولكنه قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في أستون فيلا ، ثم في أندرلخت ، أن يسجل هدفًا متأخرًا في وقت متأخر ، لكنه سدد كرة من ركلة حرة واسعة.

كانت هذه هي الهزيمة الثانية لجمهورية الكونغو الديمقراطية في مباراتين ويتعين عليهم الفوز على زيمبابوي يوم الأحد .

ويأملون في الحصول على واحدة من المواقع الأربعة المتاحة للفرق التي احتلت المركز الثالث في مجموعتها.

بدأت مصر حملتها بفوزها على زيمبابوي بهدف مقابل لا شيء ، وستتأهل للفوز بالمجموعة إذا تجنبوا الهزيمة أمام أوغندا صاحب المركز الثاني يوم الأحد.

تأهلت مصر إلى مرحلة خروج المغلوب بفوز مريح بنتيجة 2-0 على فريق جمهورية الكونغو الديمقراطية الذي لم يسجل في هذه النهائيات.

ملخص وأهداف مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الإفريقيا 2019

كان حظ مصر الأول محظوظاً بعض الشيء ، حيث سقطت الكرة بلطف أمام المحمدى ، لكن الثانية كانت رائعة حيث قام تريزيجيت بالقوة بالبحث عن طريق خط الوسط قبل أن يصل إلى محمد صلاح الذي سجل الهدف الثاني لمصر .

يعتبر تريزيجيه أفضل لاعب في مصر حتى الآن ، حيث أثار إعجابه في قيادته وتوجهه المباشر ، بينما بدا محمد صلاح غالبًا بعد موسم شاق.

وبينما تبدو مصر قوية بما فيه الكفاية من الخلف ، حيث يظهر حارس المرمى محمد الشناوي ردود أفعال رائعة في إحدى المرات ، فإن دور موروين محسن هو بالتأكيد من أجل الاستحواذ لأن المهاجم فشل في إحداث أي تأثير مرة أخرى – حيث بدا بديله أحمد حسن كوكا أكثر تهديداً .

صفحة نيوز – المصدر : BBC NEWS

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *