التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الجزائر والسنغال الخميس 27/6/2019 ضمن كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الجزائر والسنغال

فى قمة مواجهات المجموعة الثالثة من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة فى مصر يفتتح المنتخب الجزائرى مباريات الجولة الثانية من منافسات تلك المجموعة حين يلاقى نظيره المنتخب السنغالى فى مباراة متوقع لها أن تكون واحدة من أقوى مباريات البطولة و التى تعد نهائى مبكر كون أن المنتخبين من أبرز المرشحين للفوز ببطولة كأس أم أفريقيا (مصر 2019) و يتقاسم كلا المنتخبين صدارة المجموعة بعدما فاز كلا منهما فى الجولة الأولى و لديه ثلاث نقاط . و نستعرض معكم موعد مباراة الجزائر والسنغال و كذلك القنوات الناقلة لفاعليات المباراة .

تفاصيل مباراة الجزائز والسنغال

المباراة تعد نهائى قبل الأوان بين منتخبين من أقوى وأبرز المرشحين للظفر بلقب البطولة لما يمتلكانه من امكانيات كبيرة ولاعبين من طراز رفيع و بالتالى فان المباراة لن تكون سهلة على أى من المنتخبين و سيسعى كلا منهما الى تحقيق الفوز لحسم أمر التأهل الى الدور التالى و لاثبات مدى جودة و استثنائية عناصره و أنها قادرة على المنافسة بقوة .

و من جانبه أكد جمال بلماضى المدير الفنى لمنتخب الجزائر أنه يحترم المنتخب السنغالى بشكل كبير خصوصا و أن المدير الفنى لمنتخب السنغال أليو سيسه أحد أبناء جيله و لديه معرفة شخصية به . وأكد أنه لا يرى  عودة ساديو مانى للمشاركة فى المباريات مؤثرة بشكل كبير لأن منتخب السنغال يمتلك العديد من اللاعبين المميزين . كما أكد أن منتخب بلاده يتحلى بالجماعية المطلوبة و أنه لا يوجد نجم أوحد للفريق وهو ما يميز المنتخب الجزائرى .

أما أليو سيسه المدير الفنى لمنتخب السنغال أكد أنه يدرك تماما أن منتخب بلاده لم يفز أبدا على الجزائر خلال منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية ولكنه جاء الى مصر لكتابة التاريخ والوصول الى أبعد نقطة ممكنة . واعترف أن لاعبيه يعانون من مشاكل بدنية و لكنه سوف يحاول السيطرة على المباراة بالشكل المطلوب مؤكدا على سعادته بعودة لاعبه النجم ساديو مانى للمشاركة فى المباريات من جديد .

موعد مباراة الجزائر والسنغال والقنوات الناقلة

أما موعد مباراة الجزائر والسنغال فستقام المباراة على ملعب ستاد الدفاع الجوى يوم الخميس 27/6/2019 و ذلك فى السابعة مساءا بتوقيت القاهرة . وتذاع المباراة على شبكة قنوات بى ان سبورت الرياضية على قنوات بى ان ماكس العربية 1 و 2 . كما تنقل المباراة قناة تايم سبورت المصرية على البث الأرضى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *