التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار الجمعة 28/7/2019 ضمن كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار

فى واحدة من أقوى مباريات دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا (مصر 2019) يلتقى منتخب المغرب مع نظيره منتخب كوت ديفوار وذلك ضمن فاعليات مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة . ويسعى كلا المنتخبين الى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل حسم أحدى بطاقتى التأهل عن تلك المجموعة و بالتالى لا مجال للتهاون فى تلك المباراة لأن التعادل أو الخسارة وفوز منتخب جنوب أفريقيا أو نامبيا فى المواجهة التى ستجمع بينهما سيشعل المنافسة على التأهل عن تلك المجموعة و سيزيد صعوبة الأمور . وفيما يلى نستعرض معكم موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار والقنوات الناقلة .

تفاصيل مباراة المغرب وكوت ديفوار

المنتخب المغربى يدخل المباراة بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره منتخب نامبيا فى الجولة الأولى من المجموعة وهو نفس الحال لمنتخب الكوت ديفوار الذى حقق فوزا على منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد وبالتالى فان كلا المنتخبين يتقاسمان صدارة المجموعة وستحسم تلك المواجهة لمن ستكون الغلبة وتحقيق التأهل .

و يدرك كلا المديرين الفنيين لكلا المنتخبين أن مواجهة جنوب أفريقيا ونامبيا فى تلك المجموعة أيضا ستشكل مشكلة كبيرة لمن سيخسر فى تلك المباراة كما أن التعادل بين المغرب وكوت ديفوار سيعقد حسابات المجموعة حال استطاعت جنوب أفريقيا أو نامبيا خطف الفوز وبالتالى فأن كل فرق المجموعة تعطى لمباريات تلك الجولة أهمية كبيرة لأنها ستكون حاسمة بشكل كبير فى حسم أمر التأهل .

وما يزيد من قوة المنافسة أن رينارد المدير الفنى لمنتخب المغرب كان مدربا سابقا لمنتخب كوت ديفوار ويعرف الكثير من خبايا الكرة الايفوارية ولكنه فى الوقت نفسه أكد أن المواجهة ستكون قوية كون أن المنتخب المغربى له طموح كبير فى الوصول الى أقصى نقطة ممكنة وكذلك الحال لمنتخب الكوت ديفوار .

موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار و القنوات الناقلة

تذاع مباراة المغرب و كوت ديفوار على شبكة بى ان سبورت على قناة بى ان ماكس العربية HD1 وبى ان ماكس العربية HD2 كما تذاع على البث الأرضى لقناة التايم سبورت المصرية . وموعد مباراة المغرب وكوت ديفوار هو الجمعة 28/6/2019 فى السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد السلام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *