التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الكاميرون وغانا السبت 29/6/2019 ضمن كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الكاميرون وغانا

فى مباراة تقام تحت عنوان نكون أو لا نكون يلتقى منتخب الكاميرون مع نظيره منتخب غانا وذلك ضمن فاعليات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس أمم أفريقيا (مصر 2019) وذلك بطموح مختلف فغانا تريد رد الاعتبار والحفاظ على فرص تأهلها الى دور الستة عشر من البطولة فالخسارة ستعنى خروج المنتخب الغانى بشكل كبير من البطولة بعدما تعادل فى الجولة الأولى أمام منتخب بنين . بينما تدخل الكاميرون المباراة وهى فى صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط وتسعى هى الاخرى الى الفوز لحسم أمر التأهل الى دور الستة عشر وفيما يلى نستعرض معكم موعد مباراة الكاميرون وغانا والقنوات الناقلة .

تفاصيل مباراة الكاميرون وغانا

المباراة يدخلها المنتخب الغانى ولا يوجد له بديل عن الفوز فتعادله فى الجولة الماضية صعب الأمور عليه بشكل كبير و بالتالى فان الخسارة أو التعادل سيجعله عرضة لحسابات معقدة فى المجموعة وتتوقف على نتائج منافسيه وهو ما لا يريده المنتخب الغانى وجهازه الفنى بكل تأكيد لأن الخروج من الأدوار الاقصائية سيعد اهانة كبيرة لأحد أكبر منتخبات القارة الافريقية .

ومن جانبه أكد المدير الفنى لمنتخب غانا أنه لا يخشى العقدة التاريخية فى تاريخ مواجهات المنتخبين حيث لم تفز غانا على الكاميرون فى كأس الأمم الأفريقية من قبل ولكنه أكد أن هذا الأمر من الماضى وأنه يمتلك لاعبين شباب لديهم طموحات كبيرة . كما أكد أيضا أن النجم أندريه ايو يعانى من الام خفيفة ولكنه سيشارك فى المباراة بنسبة كبيرة .

أما المنتخب الكاميرونى الحاصل على لقب النسخة الماضية من البطولة فيسعى لحسم أمر التأهل بتحقيق الفوز فى تلك الجولة حيث يتصدر المنتخب الكاميرونى جدول ترتيب المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزه على منتخب غينيا بيساو فى الجولة الماضية .

موعد مباراة الكاميرون وغانا والقنوات الناقلة

وتذاع مباراة الكاميرون وغانا على شبكة قنوات بى ان سبورت و ذلك على قنوات بى ان ماكس العربية 1 وبى ان ماكس العربية 2 كما تذاع على البث الأرضى لقناة تايم سبورت المصرية . أما موعد مباراة الكاميرون وغانا فستقام المباراة على ستاد الاسماعيلية يوم السبت 29/6/2019 وذلك فى السابعة مساءا بتوقيت القاهرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *