التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وأوغندا الأحد 30/6/2019 ضمن كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر وأغندا

يدخل المنتخب المصرى اخر مباريات دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا (مصر 2019) وذلك حين يلاقى منتخب أوغندا الطموح ضمن فاعليات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لحساب المجموعة الأولى كما يلتقى فى نفس التوقيت منتخب زيمبابوى مع منتخب الكونغو لحساب نفس المجموعة ليتم تحديد المتأهل رفقة المنتخب المصرى الى دور الستة عشر وليتم تحديد لمن ستكون صدارة المجموعة ولمن ستكون الوصافة وفيما يلى نستعرض معكم تفاصيل موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة .

تفاصيل مباراة مصر وأوغندا

المباراة يدخلها المنتخب المصرى المتأهل سلفا من الجولة الماضية وعينه على تحقيق الفوز الذى سيضمن له صدارة المجموعة كم سيضمن له التعادل أيضا صدارة المجموعة ولكن الجهاز الفنى واللاعبين كانوا قد أكدوا أنهم لا يضعوا فى حساباتهم سوى تحقيق الفوز فى تلك المباراة وكل المباريات التى سيخوضوها للوصول الى لقب البطولة .

ومن جانبه أكد أجيرى المدير الفنى للمنتخب المصرى أنه حزين للغاية بسبب الأصابة التى لحقت بالحارس محمود جنش و أدت الى استبعاده من البطولة وأضاف أن جنش لاعب مميز فنيا وخلقا ونفى بشدة أن يكون هناك خطأ فى التدريبات من جانب مدرب الحراس أحمد ناجى كان قد تسبب فى تلك الاصابة . وأكد اجيرى أنه سيجرى تعديلات طفيفة على التشكيل خوفا من تفاقم الانذارات على بعض اللاعبين مؤكدا أنه يدرك تماما أن منتخب أوغندا منتخب مميز ولكنه سيلعب من أجل الفوز و تحقيق العلامة الكاملة .

أما منتخب أوغندا فيدخل المباراة وهو فى المركز الثانى برصيد أربع نقاط ويسعى أبناء المدير الفنى ديسابر الى خطف الفوز من الفراعنة أو على أقل تقدير التعادل لحسم أمر التأهل الى دور الستة عشر لأنه فى حالة الخسارة وفوز زيمبابوى على الكونغو فان الأمور ستتعقد بشكل كبير و هو ما لا يريده ديسابر ولاعبوه الذين قدموا أداءا مميزا حتى الآن .

موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة

المباراة سوف تذاع على شبكة قنوات بى ان سبورت و ذلك على قنوات بى ان سبورت ماكس العربية كما تذاع المباراة على قناة التايم سبورت المصرية على التردد الأرضى . أما عن موعد مباراة مصر وأوغندا فستقام المباراة يوم الأحد 30/6/2019 على ستاد القاهرة فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *