التخطي إلى المحتوى
أحداث مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر لعام ٢٠٢٠
مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر

كما تعودنا دائماً، بكل ما هو جديد وما مميز في تفاصيل وأحداث تدور وراء باب الحارة، دعونا نتعرف على أحداث قصة باب الحارة الجزء الحادي عشر:

تعمل شركة الإنتاج القائمة على مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر لعام ٢٠٢٠ والذي سيجمع أبطال الجزء العاشر من المسلسل ومنهم نجاح سكوني وصالح الحايك وجلال شموط نظل الرواس ومها المصري وفاتح سلمان وعلي كريم وآخرين.

 

وعلى الرغم من كل الانتقادات الشديدة التي تلقتها النسخة الثانية من المسلسل إلا أن الشركة مصرة بشكل قوي على إنجاز العمل وتعمل لاستقطاب نجوم باب الحارة المعروفين ومنهم شكران مرتجى ومحمد خير الجراح وغيرهم.

 

بالمقابل فإن المنتج والمخرج بسام الملا يعمل على إنجاز الجزء العاشر من مسلسل بنسخته الأساسية والمعروفة حيث أنه على الأرجح سيجري تصوير العمل في دبي بنجومه المعروفين واستقطاب نجوم جدد ومنهم سلوم حداد وصفاء سلطان ومهيار خضور بالإضافة لعودة نزار أبو حجر الشهير بشخصية ” أبو غالب ” بينما سيشهد غياب كل من عباس النوري ومصطفى الخاني.

على الأرجح سيتم التصوير في الإمارات العربية المتحدة، ولن يكون في دمشق، كون الملا لا يستطيع الحصول على إجازات تصوير بسبب امتلاك حقوق العمل من قبل شركة “قبنض ميديا”، وهل سنشهد الموسم المقبل مسلسلين لباب الحارة، أحدهما جزء عاشر بنسخته الأساسية، والثاني جزء حادي عشر بنسخته الجديدة.

أبطال مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر:

دريد لحام 

رضوان عقيلي

 أمية ملص

 رامز عطا الله

 

ما لا تعرفه عن دريد لحام:

ممثل وكاتب ومخرج سوري. اسمه الكامل (دريد محمد حسن اللحام)، ولد في العاصمة السورية دمشق في عام 1934، درس الفيزياء والكيمياء في جامعة دمشق، وعمل بعد التخرج مدرسًا في صلخد في جنوب سوريا، وعمل أيضًا كمحاضر في جامعة دمشق. بدأ مشواره الفني في حقبة الستينيات من القرن العشرين حينما عرض عليه المخرج صباح قباني أن يشارك في بطولة مسلسل (سهرة دمشق) مما دفعه إلى التخلي عن التدريس في الجامعة، وشكل في نفس الوقت ثنائيًا فنيًا مع الفنان نهاد قلعي حتى منتصف السبعينيات، ومن بعدها قام بكتابة وإخراج وبطولة كافة أعماله منذ الوقت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *