أحمد السقا يروي قصة إنقاذ الفنان سليمان عيد من الغرق

0

استضاف برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة “cbc”، الفنان المصري أحمد السقا، حيث تحدث عن ذكرياته مع الفنان سليمان عيد.

أحمد السقا يروي قصته مع سليمان عيد

حيث روى الفنان أحمد السقا قصته مع الفنانيين سليمان عيد ومحمود عبدالمغني قائلاً: “قررت أنا وسليمان عيد ومحمود عبد المغني السفر لمحافظة الإسكندرية ذات مرة، وبالفعل وصلنا فندق المنتزه الساعة التاسعة صباحًا، واقترح سليمان عيد نزول البحر في منطقة أبوقير، وقال وقتها إن السباحة مهمة جدا لعضلة القلب”.

وأضاف السقا: “سليمان عيد ظل لمدة 7 سنوات فاكر إنه مريض قلب، وفي الآخر تبين أنه لا يعاني من أي شيء، المهم نزل يسبح في البحر، وكانت المفاجأة أنه غطس في البحر ولم يظهر”.

أحمد السقا ينقذ سليمان عيد من الغرق

وتابع السقا قائلاً: “عندما شعرت بالقلق قررت القفز في المياه لإنقاذه، والغريبة إن محمود عبدالمغني كان مرعوبا ولا يجيد السباحة، وحاول أن يمنعني من السباحة قائلا: (يا أحمد مبعرفش أعوم)”.

واستكمل السقا حديثه قائلاً  “لكن نزلت البحر وبحثت عن سليمان عيد وعندما عثرت عليه أنقذته وتم عمل الإسعافات اللازمة له، ومر الموقف على خير”.

محمد هنيدي يشيد بمواقف أحمد السقا

وتحدث الفنان المصري محمد هنيدي أثناء البرنامج عبر اتصال هاتفي، وأشاد خلال حديثه بأحمد السقا، ومواقفه الرائعة، وكذلك تحدثت الممثلة المصري منة شلبي عن وجه آخر في شخصية الفنان أحمد السقا، مؤكدة أنه يجيد كتابة الاشعار الرومانسية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.