أخ يشعل النيران بأخيه و السبب

0

اخ يشعل النيران بأخيه

 

اشعل أخ النيران بأخيه وأصابه بحروق في أماكن متفرقة من جسده جراء خلاف عائلي، حيث قام الأهالي بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة بنقله إلى قسم الحروق داخل مستشفى أم المصريين لمعالجته.

 

وقالت مصادر أن زوجة المتهم هي فتيل النيران والسبب الرئيسي وراء إشعال زوجها وهو الشقيق الأكبر، النيران في شقيقه داخل أحد شوارع منطقة الطالبية، حيث مكان إقامة الشقيقين الجاني والمجني عليه، في ذات منزل العائلة.

 

سبب الخلاف

 

وكان خلاف عائلي بين الضحية وبين زوجة شقيقه، أدى لاحتدام الموقف، لتنهال الأخيرة بسيل من السباب والألفاظ على شقيق زوجها، في وقت خروج زوجها من شقته ليتساءل عن ما يحدث، فأخبرته زوجته أن شقيقه لا يريد إفساح الطريق لها للصعود، فما كان منه إلا أن دلف إلى الشقة وأحضر مادة قابلة للاشتعال “تنر” .

 

وقام بسكبها على شقيقه من خلف ظهره، ثم أشعل النيران في جسده ليتفاجئ الضحية بالنار المشتعلة في جسده، ويلتفت خلفه ليرى أن شقيقه هو من قام بإشعال النيران به وعلى الفور اجتمع الأهالي داخل المنزل على أصوات تألم وصراخ المجني عليه، وقاموا بإخماد النيران ونقله إلى مستشفى أم المصريين في محاولة إسعافه.

كما أمرت الشرطة يحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك على خلفية اتهامه بإشعال النيران في شقيقه بسبب خلافات مع زوجته في منطقة الطالبية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.