أزمة شيكابالا وجمهور الأهلي بعد مباراة الدوري المصري 2021 أمس

0

أزمة  شيكابالا وجمهور الأهلي، حدث صدام بين عدد من الجماهير الحاضرة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في استاد القاهرة الإثنين 10 من مايو وإنتهت المباراة بهدف واحد لكل فريق .

أزمة شيكابالا وجمهور الأهلي

بدأ الخلاف بعد خروج شيكابالا في الجزء الثاني من المباراة مما دفع جمهور النادي الأهلى لإستقبال هذا الخبر بالهتافات الغاضبة له حيث رددوا”وحدوه ..لا إله إلا الله” ويعتبر هذا الهتاف بمثابة دعاء للمتوفي وقت جنازة وليس خروج خروج شيكابالا من المباراة مما تسبب في غضبة اللاعب الكبير شيكابالا خصوصًا أن القرار من المدير الفني وليس بقرار منه وتلقى اللاعب هذه الهتافات بقيامه بالإشارة والنظر إلى حذائه قبل الجلوس على المقعد مباشرتًا وتكرر ذلك أكثر من مرة ولكن يمكننا القول بأن شيكابالا حاول جاهدًا السيطرة وتجاوز غضبه.

خلاف حسين الشحات مع جمهور الزمالك

ظهر لاعب النادي الأهلي في أحد البرامج التلفزيونية في رمضان مع الإعلامية رزان مغربي ومع مهيب وعند سؤاله عن شيكابالا أجاب بأنه يرى أن شيكابالا لم يضع تركيزه بالكامل في كرة القدم مما أدى إلى ضياع فرص كبيرة منه على الرغم من امتلاكه العديد من المهارات التي تساعده على الاحتراف في الخارج إذا كان في الدوري الإنجليزي أو الأسباني.

كما قام حسين الشحات بوصف شيكابالا بالميت بعد تعرضه لسؤال يشبه الفزورة مما أثار غضب جمهور نادي الزمالك منه.

 كما صرح بتلقي أكثر من عرضًا من عدد من الأندية السعودية والإماراتية وكان له عرض مسبق من نادي صن داونز وعلى الرغم من ذلك فهو متعلق بالنادي الأهلي ولا ينوي للتعاقد مع فريق أخر في الفترة الحالية .

اقرأ أيضًا :الدوري المصري 2021 يشهد مباراة النادي الأهلي والزمالك

Leave A Reply

Your email address will not be published.