التخطي إلى المحتوى
أغلى سمكة في العالم تباع في مزاد خيري في #الإمارات بالتعاون مع هيئة #الهلال_الأحمر الإماراتي

أغلى سمكة في العالم تباع في مزاد خيري في #الإمارات بالتعاون مع هيئة #الهلال_الأحمر الإماراتي

نظم فريق الطيار بالتعاون مع هيئة #الهلال_الأحمر الإماراتي مزاد خيري في دولة الإمارات العربية , وذلك من خلال بطولة أبو ظبي الكبرى لصيد الكنعد والسكل .

وقد عرضة السمكة في مزاد خيري علني لكي يصل ربع المزاد إلى المحتاجين والفقراء من جميع انحاء العالم , وتفاجئ الجميع حين وصل سعر السمكة ل 200 ألف درهم إماراتي وبهذا المبلغ لتصبح أغلى سمكة في العالم .

هاشتاج أغلى سمكة في العالم يتصدر دولة لإمارات العربية

وتصدر هاشتاج #أغلى_سمكة_في_العالم دولة الإمارات العربية بين مؤيد ومعارض لهذة المزادات , فهناك من اعتبر الأمر جيد ويساهم في نشر العطاء ومساعدة الفقراء والمحتاجين حول العالم , ونشر فكرة مزادات الخير وجعل كل مزاد يخرج قسم من ارباحة لفعل الخير ومساعدة الأخرين.

مهاجمة مزاد أغلى سمكة في العالم

وعلى صعيد أخر اعتبر العديد انه هذة أمور استخفاف بالعقل , وان عمل الخير لا يحتاج الي مزاد وبأمكانك التبرع للفقراء بشكل مباشر من غير ان يضيع ثلاث أرباع المبلغ لأمر يعتبره البعض تافة , خاصة وأن المزاد مقام على سمكة ميتة ليس هناك استفادة منها سوى اكلها .

أغلى سمكة في العالم ب 200 ألف درهم

واعتبر البعض أيضا أن هذة المزادات تقام فقط لغسل الأموال بشكل قانوني وتحت مسمى عمل خير , خاصة وانه لايمكن أن يصل سعر سمكة ميتة لهذا المبلغ المبالغ فية حتى وأن ربع هذا المبلغ سوف يصل للفقراء والمحتاجين حول العالم لمساعدة الآخرين .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *