أغنية “بتعرف شعور” للفنان أدهم نابلسي تحتل المركز الثاني في عدد المشاهدات على يوتيوب

0

صفحة نيوز:

نجاح أغنية “بتعرف شعور” للفنان أدهم نابلسي

تمكنت اغنية “​بتعرف شعور​” للفنان الأردني “​أدهم نابلسي” من تحقيق​ نجاحا كبيرا فور انطلاقها، اذ أن نجاحها تجاوز حدود الـ 5 ملايين مشاهدة عقب طرحها منذ 3 ايام ،لتحتل المركز الثاني في صدارة المشاهدات على “يوتيوب”.

وعن تفاصيل الأغنية ، أغنية “بتعرف شعور ” من كلمات علي المولى وألحان أدهم الذي قام بالاشراف أيضا على التوزيع، والكليب من إخراج ياسر سامي.

وسبق أن احتفل نابلسي بوصول الأغنية إلى المليون الأول من المشاهدات ، وعبر عن فرحته بالمليون الأول  بنشره عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة له من الكليب وترك تعليق أسفل الصورة  : “شكراًَ لمحبتكم”.

 

 حفل غنائي في السعودية  لأدهم نابلسي

وفي ذات السياق، يحيي نابلسي حفلا غنائيا للمرة الثانية بالمملكة العربية السعودية وتحديداً فى مدينة جدة غدا الخميس، ومن المقرر أن يطرح أدهم عددا من أغانيه التى اشتهر بها، وأبرزها “هوى الحب” و”نسخة منك”، و”شدنى غمرنى”، مشتاق، وغيرها من الأغانى المميزة التى قدمها نابلسى خلال الفترة الماضية.

 

وسبق أن أحيا مؤخرا ، حفلا غنائيا في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في السعودية ، بمشاركة الفنانة المصرية كارمن سليمان وموسى، كما شارك أدهم العام الماضي في حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، وأدى أدهم عددا من أغانيه التى اشتهر بها، وأبرزها “هوى الحب” و”نسخة منك”، وغيرها من الأغانى المميزة التى قدمها نابلسى خلال الأيام المقبلة، أما عن أخر حفلات كانت في شهر يناير الماضي ضمن فعاليات مهرجان المجاز بالشارقة بالإمارات،

 

وجدير بالذكر أن ، الفنان أدهم نابلسى  يستعد لطرح أغنية جديدة من كلمات أحمد ماضى، وألحان زياد برجى، ولم يستقر على اسمها حتى الآن، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.