أغنية ” ما تسبنيش ” تحقق 2 مليون مشاهدة خلال يومين من طرحها

0

باريس / صفحة نيوز :

نجاح أغنية آمال ماهر ” ما تسبنيش “

تمكنت المطربة المصرية ​أمال ماهر​ من احراز نجاحا كبيرا بأغنيتها الجديدة “​ما تسبنيش​” ، اذ حققت 2 مليون مشاهدة خلال يومين فقط فور طرحها على موقع يوتيوب.

وقال الشاعر أمير طعيمة إن الأغنية بصبغتها الرومانسبة كانت موفقة ،للنجمة آمال التى تتمتع بصوت عذب وهادئ، مشيراً إلى أنه خلال تجهيز الأغنية على “التراك” لم نحدد المطرب أو المطربة التي سيؤديها بحيث تكون ملائمة لصوته، وبعد الانتهاء من الكلمات واللحن والتوزيع وجدنا أن النجمة أمال ماهر الأنسب لأدائها  ، لافتا إلى أن القرار من البداية أن نقدم أغنية رومانسية لـ أمال، وهو ما استقرينا عليه كفريق عمل.

ومن جانبه قال الملحن خالد عز، أنه عند اجتماعه مع طعيمه بشأن الأغنية، شعروا في البداية أنها أغنيةسابقة لأوانها ، موضحاً “أن المجهود المبذول في تلك الأغنية كان كبيرا ، وعلى سبيل المثال أمير طعيمه كتب أكثر من “كوبليه” وأنا غنيت كتير،علاوةً على  عن مجهور آمال لكى تخرج الأغنية للنور بشكل جيد ومميز”.

كلمات أغنية ” ما تسبنيش “

الأغنية كانت  من كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع نادر حمدى، والفيديو كليب تم تصويره فى باريس مع المخرج العالمى نيهات أوداباسي.

ووردت كلمات الأغنية كالتالي : ماتسبنيش .. لحظة أعيش غير وأنا جنبك جوه في قلبك .. ماتسبنيش ماتقوليش .. وماتحكيش بس احضني وقرب مني .. ماتسبنيش خليني أعيش .. في زمان غير الزمان وديني لدنيا تانية أعيش معاك .. خدني بهواك أبعد مكان مش عايزه أشوف بعيوني الا أنت بس علشان دايمًا بحس .. في وجودك بالأمان”.
الجدير ذكره ان أمال أحيت في عيد الحب حفلا ضخما في مصر.

 

موعد اطلاق اغنية ” ما تسبنيش “

ويذكر أن أغنية ” ما تسبنيش ” أطلقتها آمال بمناسبة عيد الحب والذي صادف يوم الجمعة 14 فبراير 2020 حيث احيته بحفلها على مسرح ماركى بالقاهرة الجديدة بمشاركة الفنان تامر عاشور و الفنان ماجد المهندس.

ألبومات الفنانة آمال ماهر المطروحة عام 2019

و ألبومات الفنانة آمال ماهر تم طرحه في يناير 2019 بعنوان “أصل الأحساس” من إنتاج شركة “فيولين” ، وضم 16 أغنية تعاونت فيها مع الشعراء: تامر حسين – أمير طعيمة – خالد تاج الدين – نادر عبد الله – أيمن بهجت قمر، والملحنين: عمرو مصطفى – خالد عز – تامر علي – تامر عاشور – محمد النادي – مدين – ياسر ماجد، كما تعاونت مع العديد من الموزعين الموسيقيين منهم الموزع الموسيقي العالمي .

شاهد الفيديو كليب لأغنية ” ما تسبنيش “

اضغط هنا : آمال ماهر – ما تسبنيش

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.