أمانة الطائف مواصلة عملها في أيام عيد الفطر

0

أمانة  الطائف، توفر أكثر من  ثلاثمائة موظف لتوفير خدمات المواطنين وهو ما أصدره الدكتور أحمد بن عزيز أمين الطائف بتكليف الموظفين ليقوموا بتوفير إحتياجات المواطنين العامة والضرورية وكذلك لإستكمال عملية متابعة ومراقبة المنشآت الغذائية وكذلك العمرانية ومتابعة جميع حركات الأسواق في المملكة وكذلك مراقبة الحدائق والمرافق العامة والحفاظ على صحة وأمن وآمان المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية .

أمانة الطائف مواصلة عملها في أيام عيد الفطر

أمانة الطائف قامت بتوضيح جهودها التي تبذلها لتقوم بمراعاة وخدمة الأهالي وكذلك الزوار وذلك طوال فترة أجازة عيد الفطر التي قررت مدتها لتكون إحدى عشر يومًا.

كما أنه أمانة الطائف بالمملكة أوضحت توفير مشرفين من وزارة الصحة والأسواق في جميع الميادين وسوف تقوم بفرض غرامات ومخالفات قانونية على مخالفين الإجراءات الاحترازية المفروضة .

كذلك سوف تقوم بتوفير خدمات متفرعة مثل الاهتمام بنظافة الشوارع وكذلك الحفاظ على جميع سبل الراحة للسياح والمواطنين .

صيانة جميع دورات المياه العامة في الحدائق المتنزهات

صيانة جميع المظلات التي تقي من أشعة الشمس ودرجة الحرارة صيانة جميع المتنزهات والمرافق العامة .

عيد الفطر في المملكة العربية السعودية

قامت السعودية بعد استطلاع الهلال بالتأكيد على أن شهر رمضان هذا العام أيضًا ثلاثون ليلة وأن أول أيام عيد الفطر المبارك في الأول من شوال موافق الخميس 13 من شهر مايو

تبدأ أجازة عيد الفطر من يوم الثلاثاء 29 رمضان إلى يوم السبت الموافق 15 من مايو  في القطاع الخاص وبذلك تستمر لمدة أربعة أيام

أما في القطاع العام تبدأ الأجازة من يوم  من يوم الخميس الموافق 7 من مايو حتى يوم الإثنين الموافق 17 من مايو وبذلك تستمر لمدة عشرة أيام .

 اقرأ أيضًا:تجارة مشتركة بين السعودية وباكستان باستثمار 12 مليار ريال

Leave A Reply

Your email address will not be published.