أمينة خليل تعلن شفائها من فيروس كورونا قبل ذهابها إلى مهرجان الجونة

أمينة خليل ترد على إشاعات الجمهور

0

ردت الفنانة المصرية امينة خليل، على الشائعات التي تم تداولها في وقت سابق فيما يتعلق بحضورها مهرجان الجونة، وهي مصابة بفيروس كورونا “كوفيد-19″، وذلك بعد إعلانها منذ أيام قليلة عن تعافيها من فيروس كورونا المستجد.

أمينة خليل ترد على الشائعات حولها

ونشرت الفنانة أمينة خليل مقطع فيديو قصير لها عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» قائلة فيه: «عايزة أقولكم وأصلحلكم أي معلومة أنا معنديش كورونا دلوقتي، أنا كان عندي كورونا أول الشهر، وقعدت وقتها 14 يوم معزولة في البيت، وبعدها عملت كذا بي سي أر والحمد لله كلهم طلعوا سلبي، وعشان كده أنا دلوقتي موجودة في المهرجان، فلكل الناس اللي بتطلع عليا إشاعات بأن أنا واحدة مستهترة وجايه المهرحان، فدي مش شبهي وعمري ما هعمل كده أبدًا».

أمينة خليل تدعو الجمهور للالتزام بإجراءات الوقاية

وأضافت أمينة خليك قائلة: «كورونا مسؤولية كبيرة جدًا يا جماعة خلوا بالكم، أحموا نفسهم وخلوا بالكم من عائلتكم وحبايبكم وبطلوا تطلعوا إشاعات».

وقال أمينة خليل في بوست اَخر لها: «ربنا وقف جنبي والموضوع عدى على خير الحمد لله».

وكانت أمينة خليل، قد كشفت أثناء تواجدها في الدورة لارابعة لمهرجان الجونة التي تعقد في الوقت الحالي عن تعافيها من “كوفيد-19″، وذلك أثار الكثير من الجدل بين المتابعين والجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مهرجان الجونة ينطلق في دورته الرابعة

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة في وقت وصعب بسبب تفشي فيروس كورونا بالعالم، مع إلتزام المشاركين بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا، حيث توقفت جميع الأنشطة السينمائية بسبب فيروس كورونا، مثل عروض أفلام وأكبر المهرجانات العالمية مثل مهرجان كان والمهرجانات الأخرى، وتعاونت وزارة الصحة المصرية مع المهرجان في وضع قواعد صارمة من أجل الحفاظ على المشاركين في المهرجان من فيروس كورونا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.