إطلالة الفنانة البحرينية حلا الترك الأخيرة تثير الجدل وتستفز الجمهور

0

البحرين / صفحة نيوز :

الفنانة البحرينية حلا الترك تستفز جمهورها بإطلالتها في آخر ظهور لها

أقدمت الفنانة البحرينية ​حلا الترك​ ، اليوم الإثنين ، على إثارة حالة من الجدل الواسع إلى جانب استفزاز جمهورها عقب انتشار مقطع فيديو من أحدث ظهور لها خلال تصوير أحد الإعلانات.

حيث برز ظهور الترك وهي تقوم باستعراض قوامها بطريقة جريئة في وضعية جانبية وجدها البعض غريبة وبدت مؤخرتها وكأنها أجرت عمليات تجميل لتكبيرها .

تعليقات شديدة اللهجة تلاحق الفنانة البحرينية حلا الترك لطريقة ظهورها في تصوير أحد الإعلانات

ومن جانبه قام جمهورها بانتقاد وقفتها التي اعتبروا أنها تحاول استعراض مؤخرتها وجسدها، إلى جانب تعليقات أخرى مفصلة من قبلهم أبرزها “إسفنجة أو مؤخرة صناعية”، وم”شنو يعني الوقفة؟” و”خلاص شفناها لا ينكسر ظهرك يبا” و”هذي قبل سنتين طفله كيف كذا؟” و”تربية دنيا بطمة واضحه” و”العمود الفقري: أنا متحمل وساكت”.

مقطع فيديو للفنانة البحرينية حلا الترك يحث 63 ألف مشاهدة في فترة قصيرة من عرضه

كما أثارت الترك الجدل في مقطع فيديو وهي تقوم بالرقص والتي حققت فيه نسبة مشاهدات عالية وصلت إلى أكثر من 63 ألف مشاهدة في فترة وجيرة عقب تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي.

الفنانة البحرينية حلا الترك تنشر مقطع فيديو وهي تصفق للطواقم الطبية

وتجدر الإشارة إلى ، أن حلا الترك أثارت الاهتمام مؤخراً بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي واقفة على شرفة المنزل وتصفق تحية للطواقم الطبية التي تبذل الجهود من أجل علاج مصابي الوباء العالمي،وعبر العديد من الجيران عن تفاعله معها وبدا أن جدتها مها الترك هي التي تقف إلى جانبها وفق ما أشار عدد من المتابعين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.