إطلالة نانسي عجرم تخطف الأنظار في برنامج ذا فويس كيدز

0

صفحة نيوز :

إطلالة نانسي عجرم الخاطفة للأنظار

بإطلالة ساحرة كالعادة ، أشعلت الفنانة نانسي عجرم برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids، وتحديداً في الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة وذلك بفضل ارتدائها فستان فضي لامع يخطف الأنظار.

 

نانسي عجرم تألقت في برنامج  ذا فويس كيدز بفستان قصير فضي لامع خاطف للأنظار وحابس للأنفاس ، فور ظهورها في الحلقة، كما جعلت جمال إطلالتها كامل  بارتدائها حذاء كاحل أسود.

 

إلى جانب ذلك ، أحسنت  نانسي عجرم  في خيار وضع مكياجاً ناعماً أبرز جمالها، مع تسريحة شعر جاءت عبارة عن ذيل حصان، أضاف لإطلالتها جمالاً و نعومة.

نانسي في موقف صعب

ووقعت نانسي عجرم في ورطة كبيرة حيث كان الموقف الذي تعيشه لا يحسد عليه ـكما يقا لـ ،عندما وقع اختيارها على  كلاً من المتسابق محمد إسلام ومحمد ويزن في مواجهة واحدة، فطغى التوتر والارتباك على نانسي  لحظة الاختيار، خاصة مع تأكيد الفنان محمد حماقي لها أن قرارها في الاختيار صعب للغاية.

من اختارت نانسي عجرم للتأهل للنهائي

وبعد تفكير مطول ،اتخذت نانسي القرار وقع اختيارها على المتسابق محمد إسلام من أجل أن يتأهل للنهائي الموسم الثالث من برنامج ذا فويس كيدز.

تجدر الإشارة ، أن اليوم هي حلقة المواجهة الثانية من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث، على أن  تنطلق المرحلة قبل النهائية الحلقة المقبلة، بحيث يتم الاعلان عن اسم الفائز يوم 7 مارس في عرض مباشر.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.