التخطي إلى المحتوى
إلسا تشارك خالتها الفنانة سيرين عبد النور مسلسلها “دانتيل” الرمضاني

صفحة نيوز :

ابنة أخت الفنان سيرين عبد النور”إلسا” تشاركها مسلسلها دانتيل

كشفت “​سابين نحاس​ “عن انضمام إبنتها ​إلسا ماريا​  إلى جانب خالتها الفنانة اللبنانية “​سيرين عبد النور​” لتشاركها في  مسلسلها “دانتيل” الذي من المقرر أن يعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وقامت سابين  عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي  بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه إلسا بصحبة خالتها عبد النور وهم متواجدين في كواليس تصوير العمل.

مشاركة إلسا في المسلسل ليست الأولى

إذ أن مشاركة إلسا لخالتها في المسلسل ،  ليست التجربة التمثيلية الأولى لها إذ سبق وأن شاركت الفنان اللبناني” رامي عياش” في فيلمه السينمائي الذي قام بالتمثيل فيه منذ أربع سنوات “للحب حكاية” وقامت بأخذ  دور ابنة عياش.

تفاصيل مسلسل دانتيل

مسلسل “دانتيل”  يعود انتاجه لشركة إيغل فيلمز، لصاحبها المنتج جمال سنان، وهو من بطولة سيرين عبد النور، محمود نصر، وسام فارس، سارة أبي كنعان، وسلوم حداد، سيناريو وحوار سماء عبد الخالق وإنجي القاسم، وإخراج المثنى صبح.

وهو عمل مقتبس من عمل إسباني بعنوان Velvet من المرجح أن تدور أحداثه حول قصة صاحب دار للأزياء يقع في حبّ خياطة، وطبعاً هناك الكثير من العراقيل والصراعات المتعددة كجريمة قتل مثلاً، وكل هذه الأحداث ستدور طبعاً بين شخصيات كثيرة في المسلسل الذي تهتم بكتابة النسخة العربية له كل من إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، أمّا الإخراج فسيكون مع المثنى صبح.

 

هي ليست المرّة الأولى التي يتشارك كل من الممثل السوري محمود نصر والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور بطولة عمل، فقد نجحا معاً في مسلسل “قناديل العشّاق”، لذا مع انتشار الخبر تهافت الجمهور وعدد من متتبعي مواقع التواصل الإجتماعي للتعبير عن فرحهم لعودة هذه الثنائية في عمل درامي رومنسي جديد وهو “دانتيل”.

 

وبعد النجاح المبهر لأغنية “أنا رجعت” لسيرين عبد النور وهي من مسلسل “الديفا” الذي يُعرض حالياً، هناك بعض الأخبار التي تقول أنّها ستقوم بتسجيل أكثر من أغنية بصوتها مخصصة لِ”دانتيل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *