التخطي إلى المحتوى
إيقاف الفنان علاء زينهم من المهن التمثيلية و تحويله للتحقيقات ، والكشف عن سبب إصدار هذا القرار

إيقاف الفنان علاء زينهم من المهن التمثيلية و تحويله للتحقيقات ، والكشف عن سبب إصدار هذا القرار

أصدر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، رئيس أكاديمية الفنون قرار إيقاف الممثل المصري علاء زينهم عن ممارسة التمثيل، و تحويله  للتحقيقات ، و هذا بسبب عمله بالعرض المسرحي كمشرف  باسم “مولد وصاحبه ما جاش “على مسرح عبد المنعم جابر، في الإسكندرية، و هذا لأنه وافق على مشاركته لممثل تم ايقافه من النقابة واستعان بممثلين غير تابعين لها .

من مساق أخر ، وضّح الفنان علاء زينهم ، أن الموضوع ليس كما تبين ،  وأن هناك مجموعة من الشبّان في الإسكندرية يقومون بعمل عروض بشكل مُستمر وكانوا يستعدون لعرض مسرحي ، بمشاركة المخرج سمير أحمد و زوجته ، وهم يقومون بعمل عروض ذو تكلفة بسيطة .

أضاف «زينهم» لـ «المصري اليوم» أنهم في بداية الأمر عرضوا عليه المُشاركة في هذا العرض، و لكنه رفض و أخبرهم أنه مُنشغل بعمل درامي جديد مع الفنان محمد رمضان ” البرنس  ” ، و استعانوا أيضآ بالفنان هاني حسن الأسمر ، و عادل الفار ، مؤكدآ أنه رفض العرض لانشغاله بتحضير درامي.

و لفت أنه عندما يتواجد في الإسكندرية يقوم بزيارتهم و يقوم بتوجيههم و نصيحتهم ، و لكنه تفاجئ عندما فتحوا العرض و قاموا بعمل بانر ، أي  وسعوا صورته و كتبوا عليها باشراف باشراف الفنان علاء زينهم ، كاهداء له دون قصد ، أي ك نوع من المجاملة و الدعاية لعرضهم ، و ليس له أي صلة بهذا الأمر .

تحويل الفنان علاء زينهم للتحقيقات وإيقافه من المهن التمثيلية

تفاجئ زينهم بقرار الدكتور أشرف ، حينما كان متواجد مع المخرج محمد سامي، بأن هناك اتصال لم يرد عليه من الدكتور أشرف زكي، و حينما حاوره تفاجئ بأنه يقول له أنه أعلن قرار بتوقفه، و أعلن المنتجين بعدم التعامل معه ، و اعتقد أنه يعمل مع المنتج يسري الشرقاوي والذي هو موقوف ليعتقد الدكتور أشرف أنهما متضامنين بالرغم من قرار النقابة و هذا الأمر ليس له أساس من الصحة .

و يقول أن هذا هو كل ما حدث ، و أوضح ذلك للدكتور أشرف ، ليوضح الأمر لنقيبب المهن وأنهم للمرة الأولى  يتخذ مثل هذا الإجراء خاصة أنه على مدار 43 عامًا من العمل الفني لم تحدث منه مشكلة أو خطأ ولم يعتاد ذلك من الدكتور اشرف زكي.

و اندهش  «زينهم» كيف يتم اتخاذ قرار سريع دون الرجوع إليه ويتم التحقيق بعد يوم كامل من اتخاذ القرار، ويتم إعلان الميديا بهذا القرار وشركات الإنتاج بعدم التعامل معي .

و أضاف أيضآ أنه لم يعمل عملاً مخلآ للآداب ليتم توقفه بهذا الشكل وأنه حاليًا سيحضر التحقيقات ويوضح الأمر فيما يلي .

يُشار إلى أن الفنان علاء زينهم، يشارك حاليًا في مسلسل  ” البرنس ” ، بالإضافة إلى أن أخر مشاركاته  في الدرما كانت في مسلسل  بدل الحدوتة 3 ، و ونوس، و يونس ولد فضة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *