إيمرسون هو ثالث صفقة برشلونة عملاق كرة القدم في 2021

0

إيمرسون هو صفقة كبيرة يسعى فريق برشلونة إلى تحقيقها وهو يعتبر بمثابة الصفقة الثالثة وتم الإعلان اليوم 2 يونيو الموافق الأربعاء عن الصفقة الثالثة للموسم الكروي 2021 لفريق برشلونة.

إيمرسون هو ثالث صفقة برشلونة عملاق كرة القدم في 2021

قام فريق برشلونة بالتعاقد مع سيرجيو أجويرو ومع فريق وإريك جارسيا حب كان كلًا منهم إلى فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.وآخر ما تم الإعلان عنه في الساعات الماضية هو إيمرسون وأصبح اسمه تصدر مواقع البحث وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي ولا تعتبر هذه الصفقة الأخيرة في فريق برشلونة ولكنه ينوي إلى إتخاذ المزيد من الصفقات حصوصًا بعج فشلهم في الحصول على لقب الدوري لهذا العام.

إيمرسون

هو لاعب كرة قدم يبلغ من العمر 22 عامًا وهو من مواليد عام 19922 ويلعب في فرق كرة القدم البرازيلية في الخط الأيمن وفي عام 2019 تم إنتقال  إيمرسون من نادي أتليتيكو مدريد في الدوري الإنجليزي إلى فريق برشلونة وكان ذلك مقابل إثنى عشر مليون يورو ويستمر العقد لمدة خمس سنوات بدأ في يونيو 2019 ولكن تم إعارته للعب في نادي ريال بيتيس حتى يوليو 2021.

بدأ حياته الكروية مع فريق بونتي بريتا  وكان عقده لمدة سنتان من 2016 حتى 2018، من ثم إنتقل إلى فريق أتليتيكو  من عام 2018 لمدة عام أخر أما في عام 2019 تم التعاقد مع فريق برشلونة.

وعند وجوده في المنتخب الوطني كان شارك في إحدى عشر مباراة تحت سن العشرين  أما تحت سن الثالثة والعشرون قد شارك في ثمانية مباريات ومع فريق البرازيل الرسمي قد شارك في مباراة واحدة وقد حقق 19 هدف في المنتخب الوطني.

اقرأ أيضًا:رسميا تم منح كوبا أمريكا  2021 إلى البرازيل بدلًا من الأرجنتين

Leave A Reply

Your email address will not be published.