ابطال باب الحارة الجزء 11 رمضان 2021 وموعد عرض باب الحارة 11

باب الحارة الجزء الحادي عشر في رمضان 2021

0

أعلن مخرج مسلسل باب الحارة 11 محمد زهير رجب، عن عدد من أسماء أبطال مسلسل باب الحارة 11 الذي سيتم  عرضه عبر شاشة قناة إم بي سي خلال شهر رمضان المقبل 2021، بعد مشاكل إنتاجية عديدة، وإنسحاب عدد من ممثلين خلال الأشهر السابقة.

ممثلون يشاركون في باب الحارة لأول مرة

وصرح مخرج مسلسل باب الحارة، محمد زهير رجب، أثناء  لقاء صحفي له تم متابعته من قبل موقع صفحة نيوز أن هناك عدد من الممثلين سيشاركون في المسلسل باب الحارة 11 لأول مرة، إلى جانب عدد من فنانين قد شاركوا في العديد من المواسم التي عُرضت خلال الأعوام الماضية.

أسماء ابطال باب الحارة 11

ومن ضمن الفنانين الذين يشاركون لأول مرة في مسلسل باب الحارة، الممثلة السورية عبير شمس الدين، والفنان رضوان عقيلي، مع ممثلين آخرين بشخصيات شاركت سابقًا خلال أجزاء المسلسل، كما كان في دور أبو حاتم ومعتز وخاطر وجميلة.

وما زال الفنان السوري زهير رمضان في يجسد دور أبو جودت رئيس المخفر، وكما تستمر الفنانة رنا أبيض في أداء شخصية المحامية جوري، وأيضًا الممثلة سحر فوزي بدور أم بشير زوجة الفران، وكذلك الفنان هيثم جبر يؤدي شخصية أبو الحكم مع أبو النار.

وكما بدء تصوير المسلسل الشامي باب الحارة الموسم 11 في نهاية شهر سبتمبر الماضي، ومن المقرر أن ينتهي تصوير العمل قبل قدوم شهر رمضان المبارك 2021، وذلك لتفادي السيناريو والإشكاليات وبعض العقبات.

أحداث وتطورات جديدة في الجزء 11 من باب الحارة

وطالب مخرج مسلسل باب الحارة محمد زهير رجب، المتابعين إلى انتظار الجزء 11 من المسلسل السوري باب الحارة، مشيرًا إلى أنه يحمل العديد من الأحداث والتطورات المهمة والمختلفة عن الموسم العاشر، كونها ستعادل نوعًا ما من الإنصاف حول الحياة الدمشقية خاصة والحياة السورية عامة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.