ابو طار مسلسل كوميديا خليجي في رمضان 2021

0

ابو طار مسلسل خليجي كوميدي تدور احداثه حول فرقتين، لدى كل من الفرقتين مدير أعمال يتسبب في احداث العديد من المشاكل، يتم عرض هذه المشاكل في المسلسل بشكل كوميدي ساخر.

ابو طار قصة المسلسل

وابو طار مصنف من نوع الكوميديا اللايت، تحدث المنتج بندر طلال سعيد عن منظور المسلسل وذكر  أن احداث المسلسل تدور حول فريقين: اولهم فرقة أبو طار بقيادة داود حسين، ويشاركه أخوه محمد العجيمي، وقرينته مرام، بالإضافة إلى فنانين شبان في أدوار الأولاد.

أما عن الفرقة الثانية فرقة أبو طار الأصلي بقيادة إبراهيم الحربي، و معه أخوه عبد الله خضر، وقرينته هبة العبسي، ويعرض المسلسل المشكلات التي يواجهها الفريقين بسبب مدير اعمالهم في سياق كوميدي.

طاقم العمل

شارك في المسلسل داود حسين في دور مدير فرقة أبو طار، وإبراهيم الحربي في دور مدير فرقة شعبية تنافس فرقة داوود حسين، ومحمد العجيمي في دور أخ داود حسين في المسلسل، كما شاركت عبير الجندي في مسلسل ابو طار، ومرام البلوشي في دور زوجة داود حسين، أحمد العونان في دور مدير أعمال الفرقتين.

شارك في مسلسل ابو طار ايضا محمد الحملي، وعبدالله الخضر في دور أخو إبراهيم الحربي في المسلسل.

وقصة المسلسل  من تأليف بندر السعيد وإخراج ثامر العسلاوي، وسيعرض المسلسل على قناة أم بي سي وبعض القنوات الخليجية في الموسم الرمضاني لعام 2021.

اقرأ أيضاً: مارغريت مسلسل حياة الفهد دراما خليجية مشوقة في رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.