التخطي إلى المحتوى
احتفال الفاشينيستا الدكتورة خلود بعيد ميلاد أطفالها الثلاثة ومشاركتها الجمهور تفاصيل الاحتفال

الكويت / صفحة نيوز :

الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلاد أطفالها الثلاثة وسط أجواء مليئة بالفرح

أثار قيام الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود  بالاحتفال بعيد ميلاد أطفالها الثلاثة وسط أجواء من الفرح والبهجة منصات التواصل الإجتماعي بأنواعها، حيث اقدمت على مشاركة جمهورها المتابع لها، من خلال  نشرها عبر حسابها الشخصي على “انستقرام” بعض اللقطات التي وثقت بوضوح أجواء الحفل المميز الذي أقامته .

 

مشاركة الدكتورة خلود الاحتفال مع جمهورها

وقامت الدكتورة خلود بنشر صورة جماعية لأطفالها التوأم الثلاثي ليان وليليان وخالد، وتركت تعليقا مؤثرا أسفل الصورة: “دمتم لي روحاً لا أستطيع العيش بدونها 💙🎀🎀🎂. كل عام و انتم بخير يا اجمل ٣ قطع من قلبي 💙”

كما رصد مقطع الفيديو لقطات ملؤها الفرح والسعادة التي غمرت احتفال عائلة الدكتورة خلود والذي وثق الأجواء المليئة بالمرح والسعادة والألوان المبهجة، حيث ترك تعليقا  أيضاً بقولها: “كل عام و توائمنا الثلاثة ب الف خير🎀💙🎂 . الله يحفظهم يارب و يخليهم لنا 🙏🎀💙🎀 . ما اصدق هالتسترات صار عمرهم سنه💙😂 . بموت عليهم نتفه نتفه نتفه . . .”.

وقامت الدكتورة خلود وزوجها مودل أمين وأطفالها الثلاثة بتوثيق لحظات الاحتفال من خلال خضوعها لجلسة تصوير خاصة بتلك المناسبة الرائعة، حيث أحضرت لكل طفل من اطفالها تورتة مميزة خاصة به مزينة بأحرف اسمه.

 

عن حياة الدكتورة خلود

وتجدر الإشارة إلى أن ، الدكتورة خلود نجمة مواقع التواصل الإجتماعي الكويتية،  حاصلة على بكالوريوس طب بشري.  تحمل الجنسية الكويتية ومتزوجة من شاب اردني اسمه امين مفعم بالحيوية،  لهما الكثير من الفيديوهات على المواقع على الانترنت.

وغالبا ما تستخدم السناب شات لكي تنشر تفاصيل حياتها وما يحدث معها من احداث مختلفة. و تربح خلود الكثير من الاموال من مواقع التواصل الإجتماعي لان هناك الكثير من المتابعين والمشاهدين.

وتهتم بمشاركة جمهورها أحدث الملابس والموديلات العالمية والتي تحمل تصاميم جميلة للفتيات.

كما انها تعمل طبيبة في المستشفى الا انها تعمل كعارضة ازياء بسبب جمالها التي تتمتع به، ورشاقة جسدها الجميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *