اخوتي دراما تركية مثيرة في اطار رومانسي 2021

0

اخوتي مسلسل تركي من انتاج شركة NGM Media، واخراج سركان فيرست, تم بثه لاول مرة في فبراير 2021 على قناة ATV، ومدة عرض الحلقة الواحدة 120 دقيقة.

أحداث وقصة المسلسل التركي اخوتي

اخوتي مسلسل تدور احداثه حول اربعة اخوة هم قادير، عمر، آسيا، وأمل، وكيف يكافحون من أجل الحياة، وهم سعداء رغم فقرهم ورغم جيوبهم الفارغة، لكن قلوبهم مليئة بالحب.

وتتوالى الاحداث إلى أن تنقلب حياتهم رأساً على عقب بعد ان تركهم والدهم وحيدين، وتتشابك الاحداث لنرى الاخوة الاربعة يواجهون نفس المصير المحتوم.

ابطال مسلسل اخوتي

مسلسل اخوتى شارك فيه نخبة من المع النجوم الاتراك ابرزهم: الفنان التركي جليل نالجكان، والفنان آهو ياغتو، والفنان كان سيف، والفنانة التركية جيهان شيمشيك، وغيرهم من نجوم لفن الاتراك.

الفنان يجيت كوجاك في دور “عمر”

شارك يجيت كوجاك في سلسلة Gel Dese Aşk واشتهر بدور Onur، يغيت كوجاك من مواليد سامسون، تخرج من قسم الاقتصاد والمالية جامعة بهجيشهر، ظهر في بداياته على منصة Vine، كما شارك في المسلسل التلفزيوني Who Got You and Nobody Knows في دور سنان.

أهو ياغتو في دور “سوزان”

 ممثلة وعارضة أزياء تركية من مواليد مدينة إزمير بتركيا، بدأت مشوارها الفني عام 2001، وشاركت في مسلسلات عشق وجزاء، ومسلسل حطام، ومسلسل للات النساء، وسبق لها الزواج من جم يلمازوانجبت منه ابن واحد الا انهم انفصلا.

جليل نالجكان في دور “عاكف”

جليل نالجكان من مواليد سيواس بتركيا، اكمل دراسته الجامعية بقسم الهندسة، ثم درس قسم المسرح، ثم استقر بإسطنبول.

بدأت شهرته بأول دور له في مسلسل سيلا، ثم شارك في مسلسل قصة شتاء ثم سيدة المزرعة، واشتهر بدوره في مسلسل بويراز كارايل  في دور ذو الفقار.

اقرأ أيضاً: زهرة الثالوث Hercai القصة كاملة وابطال العمل 2019

Leave A Reply

Your email address will not be published.