اعتراضات وبلاغات على أداء النجمتين لوبيز وشاكيرا خلال افتتاح مباراة Super Blowl

0

الولايات المتحدة الأمريكية / صفحة نيوز :

أكثر من 1300 بلاغ  ضد أداء النجمتين جينيفر لوبير وشاكيرا

استلمت وكالة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية أكثر من 1300 بلاغ في وصف أداء النجمتين” جينفير لوبيز”و”شاكيرا” ، حيث  جاء الوصف بمثابة “عرض خادش” أو “كأنهما بنادي التعري”.

جاء ذلك البلاغ ،عقب العرض الذي أبهر الجميع ، والذي كان من تقديم  كل من النجمة الأميركية “جينيفر لوبيز “والنجمة الكولومبية من أصول لبنانية ” شاكيرا” في حفل إفتتاح الـ.SuperBowl

وأوضحت الوكالة أنها تنوي نشر شكاوى المشاهدين في 49 ولاية، أغلب المشاهدين لم يوافقوا على أداء الفنانتين، وذلك عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

مفاد الإعتراضات التي تم تلقيها من الولايات بشأن أداء النجمتين

وكشفت الوكالة ،أن الإعتراضات جرى تلقيها من مختلف الولايات، ولاسيما ولاية تكساس، وقال أحد في شكواه:”كيف يمكنهم وضع  مثل هذه المشاهد أمام الأطفال وهم يراقبون؟ كان الأمر أشبه بعرض تعري”.

وقال آخر: “كيف يتم السماح بعمل نادٍ للتعري خلال أحد العروض المهمة في دوري السوبر بول أكبر مباراة يشاهدها الناس؟”.

إحياء عرض خلال مباراة الـ Super Bowl

وجدير بالذكر ، أن الفنانتان العالميتان جينيفر لوبيز وشاكيرا قام باحياء عرضاً خلال مباراة الـ Super Bowl ،حيث انتشرت كثير من التساؤولات عن المبلغ الذي تقاضته كل منهما مقابل أدائهما العالمي لمدة ربع ساعة.

في الواقع لم يتم دفع اي مبلغ لـ جنيفر لوبيز وشاكيرا لأدائهما في عرض سوبر بول، وهناك سبب وجيه لذلك. فقد أوضح مارك غانيس، رئيس شركة الاستشارات الرياضية “Sportscorp”، أن الفنانين قدموا عرضهم كل سنة مقابل الكم الهائل من الدعاية التي سيتلقونها في هذا العرض الذي يجذب أكثر من 100 مليون مشاهد.

وقال مارك لـ فوربس: “إنهم على استعداد للأداء مجانًا وحتى دعم تكاليف الإنتاج من خلال علامة التسجيل أو مروّجي الحفلات الموسيقية بسبب هذا العرض المذهل، فحتى أكبر الأسماء تحتاج إلى الترويج لأنفسها بإستمرار”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.