اعتقال الكويتية جمال النجادة بأمر من النيابة العامة

0

إستطاعت إدارة الجرائم الإلكترونية بدولة الكويت اليوم الاثنين، من إلقاء القبض على الفاشنيستا جمال النجادة، وحيث تم إحالتها إلى النيابة من أجل التحقيق معها بعد اتهام النجادة بالإساءة إلى النيابة العامة خلال تسجيل صوتي.

ضبط جمال النجادة والتحقيق معها

وحسب مصدر أمني أنه تم إعطاء أوامر ضبط  جمال النجادة بعد اتهامها بالإساءة إلى وزارة الداخلية والنيابة العامة خلال مقطع صوتي لها عارضت فيه ملاحقة النيابة العامة لمشاهير السوشيال ميديا، وذلك على خلفية التحقيق معها ومع عدد من المشاهير بتهمة غسيل الأموال وزيادة المبالغ المالية بشكل كبير في حساباتهم البنكية.

وتحدثت جمال النجادة خلال المقطع الصوتي الذي بسببه تم ضبطها والتحقيق معها قائلة: ” انتوا الحين بالمنطق تهاجمون مشاهير بالسوشيال ميديا متهمين بالتضخم المالي.. والله لو تشوفون حساباتنا تضحكون. ترا احنا اللي نستلمه نصرفه.. مو مستلمون ملايين لدرجة نسويلهم شوشرة بالبنوك.. ترا عندنا فتافيت.. ما عندنا ذاك التضخم المالي”.

جمال النجادة تصف نفسها أنها صريفة 

عبرت جمال النجادة عن نفسها بأنها “صريفة”، بحيث تقوم على صرف أي مبلغ تقبضه لدرجة أن محاميها لم يصدق أبداً رصيدها البنكي.

يذكر أن الفاشنيستا جمال النجادة، من ضمن مشاهير السوشيال ميديا الذين خضعوا للتحقيق خلال الأسبوعين الماضيين، وذلك عند استدعاء عدد من المتهمين بقضية غسيل الأموال للنيابة العامة من أجل التحقيق معهم قبل إطلاق سراحهم بكفالة مالية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.