الأخيرة مسلسل امرأة الحلقة 17 السابعة عشر الموسم الثالث الريتنغ

0

مسلسل امرأة الحلقة 17 السابعة عشر الأخيرة  الموسم الثالث الريتنغ

مسلسل امرأة الحلقة 17 السابعة عشر يحافظ على مستواه هذا الأسبوع مقارنة بالأسبوع الماضي حيث حقق مسلسل امرأة ريتنغ 8.94  , أما الحلقة السابقة فقد حققت ريتنغ 8.23 , وقد لقى مسلسل امرأة استحسان الجمهور فور صدور اول حلقة على قناة  Fox TV العارضة لهذا المسلسل, وتفوق  مسلسل امرأة هذا الاسبوع على مسلسل رامو .

موعد مسلسل امرأة

مسلسل امرأة يعرض يوم الثلاثاء على قناة Fox TV , والتي تعرض العديد من المسلسلات التركية مثل مسلسل التفاحة الممنوعة والذي يعرض يوم الاثنين من كل أسبوع ومسلسل المحارب ويعرض يوم الأحد من كل اسبوع , ومسلسل طائر العنقاء يعرض كل السبت , وأهمهم مسلسل الطبيب المعجزة ويعرض يوم الخميس من كل أسبوع.

مسلسل امرأة الحلقة 17 الريتنغ ليوم الثلاثاء

حصل مسلسل امرأة الحلقة 16 على نسبة 8.94 وهي أعلى ليوم الثلاثاء ,أما مسلسل قطاع الطرق حصل على نسبة 7,94 ويأتي في المرتبة الثالثة , أما مسلسل رامو حصل على نسبة 6.92 ويأتي في المرتبة الرابعة وتعد هذة النسبة انخفاض كبير لريتنغ مسلسل رامو ,أما مسلسل حكيم اوغلو حصل على نسبة 6.15 وهو في المرتبه السابعة ومسلسل الطفل بنسبة 3,97 في المرتبة الثالثة عشر .

قصة مسلسل امرأة

تبدأ  قصة مسلسل امرأة عند تلاقي الشابة بهار مع الشاب صرب ويسمعها وهي تدندن في أحد النغمات التي اعتاد علي سماعها وهو صغير , فيلتفت ليسألها عن تلك النغمة واسمها، وتبدأ من هنا قصة الحب بينهما فيتزوجان وتنجب له ولدان.

لكن يختفي الأب في ظروف غامضة وتعاني الأم من العذاب وهي تصارع وتحاول أن تعمل أي شيء تجده لكي تعيل أولادها .

أبطال مسلسل “امرأة”

أوزغه أوزبيرينتشجي  Özge Özpirinçci

كانر سيندروك Caner Cindoruk

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.