الأرجنتين تفلت بثلاث نقاط في تصفيات المونديال بفضل ميسي

0

تمكن فريق الأرجنتين من الحصول على ثلاث نقاط مهمة، خلال مبارياتها بتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم عام 2022، وذلك بعد تحقيق فوز قوي على ضيفتها فريق الإكوادور بهدف دون رد سجله اللاعب ليونيل ميسي يوم أمس الخميس.

ميسي يسجل هدف التقدم للارجنتين

حيث سجل ميسي هدف المباراة من ركلة جزاء، قام بتسديدها نجم نادي برشلونة، وحيث أغلقت جميع المنافذ للوصول إلى مرمى ألكسندر دومينغيز حارس الضيوف.

وشغل الاتحاد الارجنتيني مكبرات الصوت واهتزت المدرجات الخالية بهتاف “ميسي..ميسي” خلال الدقيقة 12 من المباراة، بعدما تمكن اللاعب ليونيل ميسي من تحقيق التقدم لمنتخب بلاده، بعد ركلة الجزاء التي حصل عليها لوكاس أوكامبوس.

وتعثر المنتخب الأرجنتين مرة واحدة خلال آخر ثمانية مباريات ضد الإكوادور بتصفيات كأس العالم، ورغم فشل الارجنتين في تعزيز تقدمها لم تتعرض لخطر الهبوط أمام نظيرتها.

المراكز الأربعة الأولى تتأهل لنهائيات المونديال

وكما يتأهل في المراكز الأربعة الأولى بالتصفيات التي تضم عشرة منتخبات إلى نهائيات المونديال في كأس العالم في قطر مباشرة، حيث يخوض المركز الخامس ملحقا.

وكان أوروغواي قد نجحت في تخطي منتخب تشيلي بهدفين مقابل هدف، في مباراة قوية تم حسم هدف خلال الوقت بدلا من الضائع.

واستطاع أوروغواي من التقدم قبل ستة دقائق من نهاية الشوط الأول عندما سدد اللاعب لويس سواريز ركلة جزاء، وحقق اللاعب ألكسيس سانشيز التعادل لمنتخبه لتشيلي خلال الدقيقة 55، وذلك قبل أن يهز البديل ماكسي غوميز الشباك في الوقت الضائع محققاً الفوز لأصحاب الأرض.

تعادل باراغوي مع بيرو

وحيث تعادل منتخب باراغوي 2-2 مع ضيفها منتخب بيرو في منافسة كل أهدافها سجلت في الشوط الثاني.

وتمكن أندريه كارييو من تحقيق التقدم لبيرو خلال الدقيقة 53، لكن باراغواي انتفضت بثنائية أنخيل روميرو، بعد ذلك استطاع كارييو التعادل للمنتخب قبل خمسة دقائق من نهاية المباراة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.