الأمن العام في السعودية يكشف عن جرائم مايو 2021

0

الأمن العام في السعودية،نشر  أمس  الموافق الثلاثاء 12 من مايو 2021 عن كشف أبرز جرائم وحوادث الأسبوع ومن أبرزهم قيام عدد من المقيمين في السعودية من جنسيات عربية أخرى بالقيام بأحد عمليات السطو على منزل وتم سرقة عدد كبير من أملاكه وتم اختلاس ثلاثة خزائن مالية بها حوالي عشرون ألف ريال سعودي .

الأمن العام في السعودية يكشف عن جرائم مايو

قام بعض رجال الأمن بنشر تفاصيل أحد عمليات السطو على المنازل وكانت من قبل عدد من الأشخاص العرب بإقتحام أحد المنازل وقيامهم بسرقة  بعض الموغات الذهبية و القطع المصنوعة من الألماس وتعتبر هذه السلع باهظة الثمن وقيمتها تتخطى مليون ريال سعودي تقريبًا .

كما تم القبض على بعض المجرمين المتخصصين في سرقة السيارات أيضًا عن طريق كسر زجاج السيارات المركونة في شوارع المملكة والاستيلاء على الممتلكات الموجودة في السيارات إذا كانت أموال أو ساعات وغيرها .

مخالفات لنظام حدود أمن المملكة العربية السعودية

تم الإعلان أيضًا عن قيام خمسة أفراد من اليمن المقيمين في السعودية بمخالفة عدد من القوانين وغيرها من التعدي على نظام أمن الحدود  حيث قام بارتكاب ما يصل إلى ثلاثة عشر جريمة تقريبًا  حيث قاموا بسطو واقتحام العديد من المنازل.

والمولات التجارية وكذلك بعض المحلات في الأسواق والقيام بسرقة الممتلكات من هواتف محمولة أو أجهزة كمبيوتر محمولة وكذلك العديد من الخزائن.

وتم ذلك بدون الشعور بالندم وإنما يعتبرون هذه السرقات فخرًا لهم حيث قاموا بتصوير هذه الجرائم ونشرها على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 ويعمل رجال شرطة المملكة العربية السعودية جاهدين للقضاء على جميع أعمال التعدي على أملاك الغير والتسبب في الذعر والقلق للمواطنين وتعمل على إرجاع الحقوق لأصحابها  ومعاقبة هؤلاء الجناه.

اقرأ أيضًا:تجارة مشتركة بين السعودية وباكستان باستثمار 12 مليار ريال

Leave A Reply

Your email address will not be published.