الأمير النائم.. الوليد بن خالد يتصدر جوجل بفيديو له متداوَل

الوليد بن خالد بن طلال

0
شارك مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال أثناء تحريك أصابع يده، وتصدر الأمير النائم محرك البحث العالمي جوجل، ويعتبر الوليد بن خالد ابن شقيق الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، وحيث دخل في غيبوبة منذ 15 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير في العاصمة البريطانية لندن، ولم يستفق من الغيبوبة حتى اللحظة.

 

فيديو للأمير النائم وهو يحرك أصابع يده

وقام حساب غير موثق عبر منصة التدوينات القصيرة “تويتر”، بنشر مقطع فيديو للأمير النائم، وهو يقوم برفع إصبعه ويده أكثر من مرة كنوع من الاستجابة، عندما طلب أحد الأشخاص منه القيام بذلك.

وقام ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بتداول الفيديو الذي ليس معروفًا متى تم تصويره، وسط تفاعل مع الفيديو ودعوات له بالشفاء.

الأمير النائم يحرك رأسه لأول مرة

وكما انتشر فيديو خلال العام الماضي، يظهر فيه الأمير السعودي النائم، وهو يحرك رأسه لأول مرة منذُ دخوله في غيبوبة.

من هو الأمير النائم الوليد بن خالد

يعتبر الأمير “وليد” نجل خالد بن طلال بن عبد العزيز، وهي من الأسرة الحاكمة بالمملكة العربية السعودية، وحيث تعرض لحادث سير في العاصمة البريطانية لندن سنة 2005 بسبب السرعة الزائدة أثناء السير في السيارة، عندما كان عمره 16 عامًا.

ودخل جراء ذلك الحادث في غيبوبة كاملة ومنذ ذلك الحين يرقد على الفراش في المستشفى، بحسب الإعلام محلي.

وحيث تم تشخيص حالته أكثر من مرة، وفي عام 2017 جاء وفد طبي مكون من أربعة أطباء، ثلاثة من أمريكا وطبيب آخر من إسبانيا، من الاطلاع على حالته، وإجراء عملية جراحية “لوقف النزيف من الرأس”، إلا أنه لا يزال يرقد على الفراش حتى هذا اليوم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.