النهائي المرتقب بين الأهلي وكايزر تشيفز نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021

0

النهائي لدوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري و كايزر تشيفز الجنوب إفريقي،والتي ستكون يوم السبت القادم الموافق 17/7 والتي ستعقد في المغرب في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

النهائي المرتقب بين الأهلي وكايزر تشيفز نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021

وقد صرح المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني عن قائمة الفريق لمواجهة نهائي دوري ابطال افريقيا، وتضم القائمة 28 لاعبًا.
وهذا النهائي الأول فريق كايزر تشيفز في تاريخه للوصول لنهائي دوري ابطال افريقيا الذي تمكن من العبور على الوداد المغربي، وأصبحت أول مرة يتأهل إلى النهائي في تاريخه، وأنه ثالث فريق جنوب إفريقي يتأهل الى المباراة النهائية بعد فريق صن داونز و أورلاندو بيرتس.

تصريحات المدير الفني لفريق كايزر تشيفز

صرح كايزر مواتنج جونيور المدير الفني لفريق كايزر تشيفز أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قد اندمج مع فريقه وحقق معه الكثير من البطولات مثل دوري أبطال أفريقيا, الدوري المصري, واستطاع الوصول للمركز الثالث في بطولة العالم للاندية واخذ البرونزية واصبحت نتائجه جيدة جدًا.
كما اضاف كايزر بأن موسيماني قد عمل كثيرًا في فريقه وغير من طريقة لعبه, وأضاف كايزر نبذل أقصى جهدنا لمواجهة الأهلي لكنها مهمة صعبة علي الفريق الجنوب افريقي, اكمل كايزر حديثه بأنه يعرف موسيماني جيدًا وطريقة لعبه.

وأكمل حديثه قائلًا “الأهلي مؤسسة وليس نادي فقط, وستكون المواجهة صعبة على فريقه لكن يجب أن يتحلو ببعض التفائل, وأن فريقه يحاول تعويض الغيابات في الفريق ويجب ان يقدمو افضل ما لديهم, وأن فريقه يحتاج للتأقلم على طقس واجواء المغرب والاستمتاع بطقس المغرب”.
واختتم حديثه قائلًا بأنه يتمنى أن يتواجد جماهير في المباراة.

اقرأ أيضًا:مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الموعد والقنوات الناقلة

Leave A Reply

Your email address will not be published.