الأهلي يستعد للمشاركة في كاس العالم للاندية الشهر المقبل

الأهلي يستعد للمشاركة في كاس العالم للاندية

0

وصل بعثة فريق النادي الأهلي إلى الدوحة العاصمة القطرية صباح اليوم السبت وذلك من أجل الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للاندية ويكون ذلك خلال الفترة من يوم 4 فبراير المقبل حتى 11 فبراير المقبل.

حيث يترأس بعثة النادي الأهلي في مونديال الأندية كابتن محمود الخطيب رئيس النادي كما يشارك المارد الأحمر في كأس العالم للأندية للمرة السادسة ويكون ممثل عن قارة إفريقيا وذلك بعد تتويجه ‏بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في شهر نوفمبر الماضي 2020.

ميعاد مباراة النادي الأهلي وفريق الدحيل القطري في كأس العالم للاندية:

وسبق أن حقق النادي الأهلي الفوز بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية وذلك في عام 2006 كما يسعى المارد الأحمر إلى تحقيق طموحات وتطلعات الجماهير في قطر ويحاول الفوز باللقب الثمين.

كما حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حضور مران الأهلي قبل السفر مباشرة وذلك من أجل دعم ومساندة اللاعبين قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لعام 2021.

ومن ناحية أخري ستقام مباراة النادي الأهلي وفريق الدحيل القطري في كأس العالم للأندية يوم 4 فبراير المقبل 2021 وذلك على استاد المدينة التعليمية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

فيما قامت الحكومة المصرية بوضع عدد من القرارات في الفترة الأخيرة وذلك بسبب الفترة التي تعاني فيها جميع الدول العربية والأوروبية بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 حيث انه تم غلق الكافيهات ومنعت الازدحام والتكدس في الشوارع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.