الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يكشف موعد مباراة الزمالك والرجاء ونهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك والرجاء

0

حقق فريق الزمالك فوزًا على نادي الرجاء الرياضي، وذلك في المباراة التي عقدت على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، بذهاب نصف نهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الإتحاد الفريقي يعلن موعد مباراة الزمالك والرجاء

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، اليوم الجمعة، 30-10-2020، عن الموعد لقاء إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بين نادي الزمالك من مصر ونادي الرجاء الرياضي من المغرب.

وتمكن الزمالك من الفوز على فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، بهدف وحيد دون رد، سجله اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، في المبنافسة التي عقدت على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي عقد مباراة الإياب بين فريق الزمالك والرجاء على ملعب إستاد القاهرة الدولي، يوم 1 نوفمبر 2020، وذلك بعد تأجيلها جراء إصابة لاعبي الفريق المغربي بفيروس كورونا، لكن قد تم تأجيلها مرة أخرى من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يوم أمس الخميس.

موعد مباراة الزمالك والرجاء

وبحسب بيان رسمي صدر عن الكاف اليوم، قد أعلن الاتحاد الإفريقي عقد المنافسة بين الزمالك والرجاء الرياضي المغربي، يوم الأربعاء القادم 4 نوفمبر 2020،  وستعقد المباراة على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وحيث قرر الاتحاد الإفريقي لرياضة كرة القدم عقد مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 27 نوفمبر القادم، وذلك على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، بعدما كان من المقرر عقد المباراة الختامية يوم 6 نوفمبر على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال افريقيا

وحجز الأهلي المصري مقعده في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد تحقيق فوزًا على فريق الوداد الرياضي المغربي، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك خلال مباراتي الذهاب والإياب في نصف النهائي.

ويذهب فريق الرجاء الرياضي المغربي إلى العاصمة المصرية القاهرة، يوم الإثنين القادم، استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك في إياب نصف النهائي، بعد شفاء عدد كبير من لاعبي الفريق من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، في الأيام القليلة الماضية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.