التخطي إلى المحتوى
الاختيار مسلسل رائع ماهي آخر أخباره
مسلسل الاختيار

يشارك البطل أمير كراره في مسلسل الاختيار، الذي يعمل على انتهاء تصويره بكل جد وتعب المخرج بيتر ميمي، حيث قرر المخرج أن ينهي سريعاً التصوير من مسلسل الاختيار والذي هو من بطولة الفنان أمير كراره، بسرعة فائقة حتى يتم عرضه في رمضان المقبل، ومن المثير للإعجاب أن القائم على إنتاج هذا العمل الفني الرائع هي شركة سيرجى.

 

في حين أكدت لنا شركة سيرجى، انه خلال اسبوعين فقط سوف ينتهي فريق العمل من تصوير مسلسل الاختيار بشكل نهائي ليصبح جاهزاً للعرض في رمضان.

 

وقامت شركة سيرجى، بنشر برومو الخاص بالمسلسل، وهو على حد ما قامت الشركة بوصف انه برومو تشويقي للغاية، وأنه سوف يحقق نجاحاً كبيراً من جهة الجماهير والمتابعين، ويعود السبب في ذلك لأداء أمير كراره المبهر والفريد من نوعه، إلى جانب أن من يقوم بتصوير المسلسل مدير التصوير حسين عسر، وهذا بالطبع سوف يضفي نجاحاً باهراً للمسلسل.

 

ومن جانب أخر يشارك في هذا العمل الفني المميز، مجموعة مميزة ايضاً تشارك البطل أمير كراره في دور البطولة وهم نخبة مميزة من الفنانين وهم كل من: آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، اياد نصار، احمد وفيق، كريم عبد الخالق، وآخرون، وإشراف عام حسام شوقي، ومنتج فتحي إسماعيل.

 

ويندرج هذا العمل الفني تحت إطار أكشن درامي تشويقي، يثير مسامع وانتباه الجمهور إليه، إضافة الى أن الأبطال المشاركين يعتبرون اختيار مميز من جهة المخرج وشركة الإنتاج سنرجى، فهم يعتبرون من نخبة النجوم وأفضلها وأكثرها تميزاً وابداعاً.

 

حيث يتناول هذا العمل الفني المميز أحداث مميزة أيضاً حيث يتكلم عن أحداث حياة أحمد صابر المنسي -قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل.

 

ويعتبر مسلسل الاختيار هو المسلسل الرابع على التوالي والذي يصنف من المسلسلات الناجحة للفنان القدير أمير كراره، بالاشتراك مع باهر دويدار وبيتر ميمي بعدما قدموا سوياً مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *