الاختيار 2 الحلقة 10 العاشرة يتصدر الترند على قناة أون 2021

0

الاختيار 2 الحلقة 10 العاشرة يتصدر الترند على قناة اون، كما حقق المسلسل نجاحاً ساحقاً على مدار الـ 9 حلقات الماضية كما أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

المسلسل من إنتاج تامر مرسي وشركة سينرجي، وإخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان، ويتناول المسلسل قصص وبطولات رجال الشرطة المصرية بعد ثورة 30 يونيو واسقاط النظام.

الاختيار 2 الحلقة 10 العاشرة واهم الاحداث

تصدر مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10 العاشرة واهم الاحداث محركات البحث بعد تصاعد الاحداث في الحلقة السابقة بعد أن قام أحد أصدقاء المقدم محمد مبروك بتقديمه للإرهابيين مقابل فيلا بـ 2 مليون جنيه، مما حفز الجمهور للبحث عن احداث وموعد الحلقة التالية.

كما قدم صديق المقدم  محمد مبروك وهو صديق دفعته، كافة المعلومات عنه وكافة تحركاته مقابل المال، وتضمنت احداث الحلقة السابقة اغتيال المقدم محمد مبروك على أيدي الإرهابيين.

ابطال المسلسل

وشارك في بطولة مسلسل الاختيار 2 إياد نصار، احمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، كريم عبد العزيز، وإنجى المقدم، وإسلام جمال، وهادى الجيار، ومحمد علاء، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ونخبة من المع نجوم الدراما المصرية.

مواعيد وقنوات عرض المسلسل

ويعرض مسلسل الاختيار 2 يومياً في رمضان على شاشة قنوات ON في تمام الساعة 9 مساء، ويُعاد المسلسل في تمام الساعة 4، والإعادة الثانية في تمام الساعة 3 مساءً اليوم التالي.

يعرض مسلسل الاختيار 2 ايضاً على شاشة قنوات أبو ظبي في تمام الساعة 11 مساءً، كما يعرض على قناة  إيه آر تي حكايات في تمام الساعة 11 مساءً، والاعادة في تمام الساعة 7.

والحلقات متوفرة عبر منصات Watch It وشاهد VIP قبل عرضها على شاشات التليفزيون بـ 24 ساعة.

اقرأ أيضاً: قيامة عثمان الحلقة 55 خلاف ارطغرل مع عمه وحربه ضد المغول على قناة ايه تي في

Leave A Reply

Your email address will not be published.