البطل مسلسل أكثر من رائع تعرفوا على قصته

0

من هو البطل، وما القصة التي سوف تحدث معه ياترى، مسلسل البطل مسلسل أكثر من رائع تعرفو على قصته

قوقازي اسم أطلق على ملاكم شرس صعب في مواجهة عدوه، الجميع يخاف من أن يلاقيه ويلعب ضده، هذا الملاكم اسمه الحقيقي هو فورات، وهو رجل متزوج ولديه طفل أصيب في حادث مؤسف، يجعله يترك الملاكمة ويبتعد عنها تماما ويتفرغ لحياة جديدة ومهنة جديدة، ليعود مرة أخرى للحلبات من أجل ابنه الصغير.

 

دمرت حياة فرات الملاكم الصعب، بسبب الحادث التي تعرض له، والذي جعله يقضي حياته في مهنة اخرى غير مهنة الملاكمة التي أحبها وعشق تفاصيلها، ولكن تشاء الأقدار، أن يكبر طفله ويعود فرات إلى حلبات الملاكمة من أجل طفله.

 

مسلسل يندرج تحت بند إنساني، حيث سيتم عرض حلقات المسلسل في الثاني عشر من سبتمبر، وهذا بعد الانتهاء من تصوير عدد كبير من حلقات المسلسل، وسوف يعرض على قناة تي آر تي ١.

 

في بداية الحلقة الأولى سوف تكون وصف لحياة فرات التفصيلية، كيف بدأ، وكيف كان لاعب محترف ومبدع في لعبة الملاكمة، وتتوالى الأحداث حتى يتعرض لحادث السير الذي يجعله أن يتخلى عن هذه المهنة التي أحبها والتي شهد له الجميع أنه لاعب ملاكمة مبدع، وكيف فقد قدرته على ممارسته مهنة الملاكمة.

 

في جانب آخر نرى صورة ل فرات وهو يحمل ابنه الصغير ويلبس كل منهما زي ملاكمة، وهذا ما يفسر أن فرات عاد ليلعب الملاكمة من أجل ابنه الطفل الصغير.

 

ومن الجدير بالذكر أن الفنان تولجهان والذي سوف يقوم بدور البطولة، دور فرات الملاكم الشرس، يتدرب صبح ومساء لكي يتقن هذا الدور المكلف به، وذلك لأن الملاكمة تحتاج إلى قواعد أساسية يجب أن يكون على علم ومعرفة تامة بها، بالإضافة إلى انه يجب ان يحصل على فورما جسم ملاكم، حتى يصبح الدور ملائماً له.

 

تولجهان فنان تركي ولد في إسطنبول في 17 ديسمبر 1981 ويبلغ من العمر 38 عامًا، هو خريج جامعة Doğuş، كلية إدارة الأعمال، وجذب الانتباه في مسابقة الجمال الدولية للذكور في عام 2005، شارك تولجهان سايسان التي درست التمثيل مع أيلا ألغان، في سلسلة Macholar في عام 2006 وبدأت حياتها الفنية.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.