التشكيل المتوقع للنادي الاهلي اليوم في مباراة إنبي

0

تقام اليوم واحدة من مباريات الدوري المصري الممتاز والتي يعرف عنها الإثارة والمتعة، حيث يقام اللقاء الذي يجمع بين حامل اللقب ونادي القرن النادي الاهلي وبين الفريق البترولي نادي إنبي، يأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر المؤجلة من مسابقات الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة اليوم على استاد ملعب وي السلام، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويريد النادي الاهلي تحقيق الفوز في تلك المباراة من اجل تصحيح المباراة بعد الخسارة في المباراة الماضية امام نادي سموحة السكندري بعد إحراز حسام حسن هدفه القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد خطأ كبير من الحارس الدولي محمد الشناوي وثنائي دفاع النادي الاهلي المغربي بدر بانون ورامي ربيعة.

 التشكيل المتوقع للنادي الاهلي اليوم في مباراة إنبي

لقد أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الاهلي حالة الطوارئ في الفريق يأتي ذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في المباراة الماضة أمام نادي سموحة.

ومن المتوقع ان يخوض موسيماني اللقاء بتشكيل الاتي

في حراسة المرمى محمد الشناوي

وفي خط الدفاع حسام ميدو وسعد سمير ورامي ربيعة وبيكهام.

وفي خط الوسط ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أـفشة.

وفي خط الهجوم حسين الشحات وطاهر ( كهربا ) ومحمد شريف

ويضرب صفوف النادي الأهلي الكثير من الغيابات بسبب الإصابات العديدة التي تضرب الفريق، حيث يتعرض الفريق للكثير من الغيابات المؤثرة، فيغيب عن النادي الأهلي أيمن أشرف وبدر بانون ومحمد محمود وعلي معلول واجاي والكثير من اللاعبين الاخرين.

ويرغب لاعبين النادي الأهلي في تعويض الخسارة الماضية امام نادي سموحة السكندري، وحصد الثلاث نقاط اليوم من اجل المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز.

Leave A Reply

Your email address will not be published.