التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم السبت 3 أكتوبر 2020 في الدوري الانجليزي

0

تجمع مباراة بين فريق تشيلسي ونظيره فريق كريستال بالاس اليوم السبت 3 أكتوبر 2020، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

وستعقد المباراة بين كريستال بالاس وتشيلسي على  ملعب ستامفورد بريدج، وستكون بداية المباراة عند الساعة 13:30 حسب توقيت مصر والساعة 14:30 بتوقيت السعودية، وعند الساعة 11:30 بتوقيت جرينيتش.

ويسعى فريق تشيلسي بقيادة مديره الفني فرانك لامبارد أن يحقق الفوز خلال هذا المباراة مستغلا المنافسة على أرضه بعدما تعادل خارج ميدانه خلال الجولة الماضية أمام وست بروميتش، والتي انتهت بثلاثة أهداف لكل فريق.

ويحاول فرانك لامبارد تحقيق الفوز من أجل المنافسة على القمة، حيث خاض الفريق حتى اللحظة ثلاث مواجهات في الدوري الانجليزي، وتمكن من الفوز في واحدة وتعادل في مباراة أخرى، وتعرض للخسارة على حساب ليفربول بهدفين دون رد.

وسيظهر خلال مباراة اليوم حارس مرمى الفريق الجديد إدوارد ميندي، وتم التعاقد معه قادمًا من ستاد رين الفرنسي، من أجل حراسة مرمى عرين البلوز جراء أخطاء كيبا المتكررة في المباريات، وذلك جعل لامبارد يفيض غضبًا.

ويسعى فريق كريستال بالاس الخروج بنتيجة إيجابية من  المباراة أمام فريق تشيلسي، والاستمرار في العروض الجيدة التي بدأها النادي خلال الدوري هذا الموسم.

وتمكن كريستال بالاس من تحقيق نتائج إيجابية منذ بداية المسابقة، حيث خاض ثلاث منافسات، تمكن من خلالهم الفوز في مباراتين ويخسر في مبارة واحدة.

تشكيل فريق تشيلسي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: الحارس الجديد إدوارد ميندي.

خط الدفاع:  اللاعب بن تشيلويل – كريستينسن – تياجو سيلفا – ريس جيمس.

وسط مهاجم: تيمو فيرنر – كاي هافيرتز – ماسون ماونت.

خط الوسط: نجولو كانتي – كوفاسيتش.

خط الهجوم: تامي أبراهام.

تشكيل فريق كريستال بالاس المتوقع أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: فيسنتي جوايتا.

خط الدفاع: ميتشل – مامادو ساخو – شيخو كوياتي – وارد.

خط الوسط: تاونسيند – ماكارثي – مكارثر – إيبيريشي إيز.

خط الهجوم: ويلفريد زاها – جوردان أيو

Leave A Reply

Your email address will not be published.