التخطي إلى المحتوى
الجاسوس مسلسل الاثارة والغموض
مسلسل الجاسوس رمضان 2020

في كل دولة محتلة، وتقبع تحت سيطرة الاحتلال يكن لها مجموعة من الأشخاص الخائنة ضد وطنهم وأهلهم وأصدقائهم، يطلق عليهم الجواسيس هؤلاء الأشخاص يقومون ببيع معلومات للعدو مقابل عائد مادي أو مصالح تصب في مصالح الشخصية، ومن هذا المنطلق وبناءً على هذا الاسم، قام المؤلف والمنتج صاحب مسلسل الجاسوس، بعمل قصة تدور أحداثها حول قضايا وقصص جاسوسية، في جو من الأثارة والتشويق، ولكن هذه القضايا الجاسوسية لا تخلو من الحب والعشق بين أبطال هذه القصة.

 

المميز في هذه القصة هم الابطال القائمون على هذا العمل الفني الرائع وهم:

  • دارين حداد
  • لطفي العبدلي
  • رياض النهدي
  • لطيفة القفصي

 

واليوم نحمل في جعبتنا، معلومات خطيرة عن جواسيس قصتنا، هيا بنا لنتعرف عليها سوياً:

 

من هي دارين حداد:

دارين حداد هي ممثلة تونسية الاصل، وتحمل الجنسية التونسية، ولدت في تاريخ الرابع والعشرين من شهر أبريل لعام ١٩٨٠، الجميل في هذه الممثلة أنها قامت بالمشاركة في العديد من المسلسلات الدرامية وخاصة المصرية منها، مثل (زي الورد، فيرتجوا، فرقة ناجي عطا الله)، كما شاركت في فيلم (الفيل الأزرق).

 

من هو لطفي العبدلي:

ايضاً هو ممثل تونسي، ولكنه أيضاً عمل في مجال الرقص، ولد هذا الفنان المبدع في شهر مارس في الرابع عشر من هذا الشهر لعام ١٩٧٠م، شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات. تحصل على جائزة أفضل ممثل في أيام قرطاج السينمائية عام 2006 لأدائه في فيلم آخر فيلم لنوري بوزيد.

 

لطفي النهدي:

هل يذكركم هذا الاسم في شيء، أجل الفنان لطفي النهدي هو ابن اخ الفنان الأمين النهدي، حيث كان لعمه الدور الأبرز بان يجعل منه فناناً مشهوراً في قسم التمثيل، حيث جعله يشارك معه في عام ١٩٨٦، في سلسلة “سي الزهواني” التي لاقت نجاحاً كبيراً.

 

وفي كل من عام 1996/1997:

اشتهر الفنان لطفي باسم عبودة وذلك نسبة إلى المسلسل الشهير “الخطاب على الباب”.

 

أما في عام في 2006 عمل في سلسلة”الكيوسك” ولسلة”الكيوسك” ومسرحية”مخ الهدرة”.

في 2010 مسرحية “البراني على برا”، في 2012 مسرحية “saufs residence، في 2014 سلسلة “الزميل”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *