التخطي إلى المحتوى
الحامي مسلسل شيق ومثير من 9 حلقات فقط
مسلسل الحامي

بعد نهاية الحلقة الاخيرة من الموسم الاول من مسلسل الحامي بنهاية مشوقة ومثيرة لكل الجماهير، حيث تركت مساحة واسعة للتفكير. في كيف يمكن للبطل هاكان بأن ينقذ ليلى حبيبته وهو غير مرتدي القميص الخاص به، ليلى سوف تصبح واحدة من الخالدين، أم من المحافظين، بعد استيقاظ الخالدين كيف سيتخلص منهم هاكان مرة أخرى، الكثير من الاستنتاجات، والأكثر من التوقعات القوية للسيناريو المحتمل، سيكون هذا الموسم مكون من 9 حلقات، وسوف يتم عرض أولى حلقاته عام 2019م.

 

هاكان هو الحامي، هو الذي سيحمي اسطنبول من الأشرار والحوادث السيئة، تقوم بتدريبه فتاة تدعى زينب، وهي المسؤولة الوحيدة عن تدريبه، يقع البطل الحامي هاكان في حب ليلى، فماذا يتسبب هذا الحب للبطل الحامي، وهل سوف يعيقه عن تحقيق أهدافه في الدفاع عن تركيا من الأشرار والأخطار التي تتعرض لها؟

 

هذا المسلسل يندرج تحت قائمة الخيال العملي، يتخلل قصته العديد والكثير من الأحداث المشوقة، التي تجعل المتابع ينتظر بفارغ الصبر الحلقة التالية من المسلسل حتى يرى ماذا سوف يحدث، هذا العمل الفني الرائع من إخراج بينور كارايفلي، وسوف يتم عرض الجزء الثاني منه في يناير لعام ٢٠٢٠.

 

قصة المسلسل عبارة عن خيال علمي و فانتازيا مرعبة،  حيث نشاهد فيها صراع بين الخير والشر، وكيف يقاوم الخير الشر ويحاربه بكل الطرق المشروعة، في حين  تدور أحداث  المسلسل في مدينة إسطنبول التي تُحتَل من قبل قوى الشر المهولة التي أصبحت تسيطر على البلاد، لكن يوجد أمل واحد، رجل واحد، هو الحارس أو الحامي، رجل يطلق عليه هاكان الحامي، الذي سينقذ الوطن من قوى الشر المسيطرة عليها، بالنظر إلى القوى الغامضة من خلال تذكار طائفي ، يشرع شاب في محاولة لمحاربة قوى غامضة وحل لغز من ماضيه، هل سيظهر ذلك الرجل، وكيف سيكون حاله، وهل يستطيع مجابهة الشر القوي، هل سيتركه الشر يفوز عليه، كل ذلك سنراه في الحلقات عند عرضها.

 

مسلسل صنف من ضمن أكثر المسلسلات متابعة ونجاحاً بين الجماهير، وذلك لأن قصته غريبة وفريدة من نوعها، حيث انها لم يسبق أن تم إنتاج مثل هذا العمل من قبل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *