التخطي إلى المحتوى
الحب الحقيقي، مسلسل لبناني مأخوذ من قصة مكسيكية، تعرفو على  الاحداث التي تحدث فيه
مسلسل الحب الحقيقي

الحب الحقيقي، مسلسل ينافس المسلسلات التركية والكورية بشكل كارثي للغاية، حيث اعتمد مضمون قصة مسلسل الحب الحقيقي على الرومانسية في الطبيعة الخلابة، ويدخل مسلسل الحب الحقيقي ضمن الدراما الرومانسية حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وقد تم اقتباس أحداث المسلسل من الدراما المكسيكية وتم إعادة صياغته بشكل يتناسب مع واقع المجتمع اللبناني والمجتمع العربي بشكل عام كما تم التركيز في المسلسل على بعض القضايا الإجتماعية الهامة كالفقر والصراع بين الطبقات، وجسد المسلسل علاقات الحب بمراحلها المختلفة من شغف ورومانسية وغيرة وألم وتضحية وفقدان.

 

ما هي قصة مسلسل الحب الحقيقي ياترى؟!

تدور مجريات قصة الحب الحقيقي حول قصة حب تحدث في السر تجمع كل من فتاة جميلة جداً وثرية أيضاً تدعى نورا   والي تعيش مع عائلتها بشكل أرستقراطي، مع الشاب رامي الرومانسي الهادئ والذي يعيش مع أسرته في إحدى الأحياء الفقيرة بلبنان حيث ترفض أسمى والدة نورا علاقتها برامي وتسعى إلى تزويج ابنتها من أحد الأثرياء فهي تريد أن تضمن لابنتها حياة مفعمة بالترف والرفاهية.

 

أثناء وقوع نورا ورامي في حب بعضهما البعض يظهر شاب يدعى راكان شاب وسيم وغني ومثقف ايضاً، مع الأسف ينجح في التأثير بنوار بفضل جاذبيته وطموحه ويساعده على ذلك محاولات أسمى المستمرة للإيقاع بين نورا ورامي، وتستمر الأحداث وتنجح أسمى في ابعاد رامي عن نورا وتتزوج نورا من راكان وتعيش معه حياة سعيدة ومستقرة ولكنها تظل دائماً في صراع ما بين حبها ومشاعرها تجاه رامي حياتها المستقرة مع راكان.

 

ماذا يفعل رامي في هذه الحالة، هل سيبقى الشاب الهادئ الرومانسي الطيب ويستمر في حياته كما كانت، أم سيتحول إلى شخص آخر يا ترى؟!

وتتوالى الأحداث ويتحول رامي من شخص هادئ وطيب إلى شخص حاقد حيث يسعى نحو الانتقام، ويحاول التقرب من نورا والإيقاع بها من جديد فهل سينجح في ذلك؟ هذا ما ستكشف عنه الحلقات المقبلة من مسلسل الحب الحقيقي.

 

من هم الممثلين المشاركين في أحداث قصة مسلسل الحب الحقيقي:

يضم مسلسل الحب الحقيقي نخبة من ألمع النجوم اللبنانيين منهم ” باميلا الكيك، نيكولا معوض، نهلة عقل، جوليان فرحات، أندريا ناكوزي، طارق سويد، أسعد رشدان، إلياس الزايك، فادية عبود، نغم أبو شديد، روميو الهاشم، جان دكاش، أسعد حطاب، أليكو داوود، داليدا بارود، جهاد الأندري، جورج دياب، ميشيل أضباشي، يارا فارس، جيسيكا بستاني”، والمسلسل من تأليف باسكال حرفوش، لمى مرعشلي وإخراج كلاً من جوليان معلوف ومصطفى سليم، سابين دكاش.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *