التخطي إلى المحتوى
الحب يجعلك تبكي أحداث مشوقة
مسلسل الحب يجعلك تبكي

تدور أحداث مسلسل الحب يجعلك تبكي

حلو شاب وفتاة ينتقلون إلى اسطنبول، الشاب يدعى يوسف والفتاة تدعى إذا، تجبرهم ظروفهم القاسية إلى أن يفكرون بالانتقال الى اسطنبول والعيش فيها والعمل ايضاً.

 

يوسف شاب في العشرين من عمره لديه أمل كبير في أن يتغير حظه في يوم من الأيام، ولذلك قرر أن يأتي إلى اسطنبول لكي يجد عملاً فيها، ولكي يتغير حظه كما يظن.

 

أما بالنسبة للفتاة التي تدعى إدا، تعيش في بيئة تقمع مشاعرها. ولكن على الرغم من هذا، فإنها لا تزال لطيفة ومبهجة. عندما يقرر والداها أن تزوجها من رجل مسن ولكنه غني من أجل حل مشاكلهم المالية، يتعين على آدا الاختيار بين حب العائلة أو الحرية. يقف جدار لا يمكن التغلب عليه بين يوسف وأدا، ولكن الحب سوف ينبت مثل زهرة من بين الحجر.

 

قصة هذا المسلسل مختلفة بعض الشيء، عن قصص المسلسلات التركية الحديثة، حيث لن تقتصر قصة المسلسل على حب يوسف وإدا فقط، بل سوف يتم تحديد مصير ستة شبان خلال المسلسل.

 

الدراما اليابانية الشهيرة Love That Makes You Cry، وقصة مسلسل الحب يجعلك تبكي مأخوذة نسخ لصق عن هذا المسلسل، حيث يندرج هذا المسلسل تحت بند الدراما الرومانسية حيث الحب والصداقة بين ستة اصدقاء شباب انتقلوا من الريف الى المدينة لكل واحد منهم أحلامه وطموحاته من بينهم سوغيهارا اوتو (كاسومي أمورا) هي فتاة تربت عند عائلة قامت بتبنيها في هوكايدو بعد أن تركتها والدتها وهي صغيرة على الرغم من أنها تخلت عن وجود الأحلام إلا أنها تعيش بمرح وشجاعة. لكنها تعاني من والديها بالتبني (إيموتو أكيرا، أوتاني ناوكو) فهم يحاولون إجبارها على الزواج من رجل ثري يكبرها 20 عاما لإنقاذ الأسرة من الفقر.

 

مسلسل الحب يجعلك تبكي، من بطولة كل من الممثلين   دينيز جان أكتاش وحفصة نور سانجاكتوتان وإخراج جوشكن أوستا وكتابة  يلدا ايروغلو، وكاتبة السيناريو: يلدا ايروغلو.

 

هذا المسلسل فانتازيا رائعة ومميزة، وهي عبارة عن مسلسل شبابي وينتظره الجمهور بفارغ الصبر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *