الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي يودع لاعبه بأغنية أنا عشت معاك حكايات

0

قام الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي الناطق باللغة العربية، بتوديع اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بطرح فديو عليه لقطات للاعب الشهير على كلمات أغنية الفنان المصري تامر عاشور ( أنا عشت معاك حكايات)، حيث أعلن نادي مان سيتي عن رحيل اللاعب الأرجنتيني عن صفوف النادي بنهاية الموسم الحالي لينهي اللاعب مسيرته الفنية الرياضية الطويلة منذ صيف 2011 وحتى 2021 داخل قلعة نادي مان سيتي.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أخر ما قدمه سيرجيو اللأعب الأرجنيتني في صفوف نادي مانشستر سيتي

اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مان سيتي الإنجليزي أكمل رحلته ووجوده داخل القعلة الخاصة بنادي مان سيتي مرتديًا القميص السيتيزنز والذي سيتركه بنهاية هذا الموسم الحالي 2021 بعدما أعلن نادي مانشستر سيتي عن رحيل النجم و الهداف التاريخي عن صفوف النادي بحلول نهاية الموسم الجاري وبهذا تنتهي مسيرة سيرجيو مع مان  سيتي منذ انضمامه إلى الفريق في صيف 2011 و تكن النهاية في خريف 2021 بعد رحلة استمرت إلى 10 سنوات مع النادي و ذكريات لا تنسى في الملاعب الإنجليزية.

كما صرح نادي مان  سيتي من خلال بيان رسمي أمس الأثنين، حيث قرر النادي إقامة تمثال للاعب ديفيد سيلفا وفينسنت كومباني للإشادة بدورهم الجبار التاريخي في صناعة الأهداف والألقاب للفريق على مدار عشر سنوات ماضية.

نادي مانشستر سيتي
نادي مانشستر سيتي

أخر ما قدمه سيرجيو اللأعب الأرجنيتني في صفوف نادي مانشستر سيتي

كما أنضم سيرجو أجويرو لصفوف مان سيتي في صيف 2011، وتألق مع النادي بشكل جبار و رهيب حيث كانت مشاركته الأولى من خلال تسجيل هدفين وصنع أخر في مباراة أمام نادي سوانزي سيتي واستمر ظهوره الأول في الملعب لمدة ثلاثين دقيقة، حيث انتهي هذا اللقاء بنتيجة 0-4.

كما يعتبر النجم الأرجنتيني هو أعلى اللاعبين الاجانب في تسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي ويحتل المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حيث حصد خلال رحلته في نادي مان سيتي حوالي 181 هدف.

كما قام حساب النادي الرسمي الناطق باللغة العربية بتوديع النجم الأرجنتيني من خلال تسجيل ذكرياته على مدار عشر سنوات و تفعيل تلك الذكريات في فديو على أغنية أنا عشت معاك حكايات للمطرب المصري تامر عاشور.

Leave A Reply

Your email address will not be published.