الدكتورة خلود تصدم متابعيها بصورتها الجديدة بعد خسارة الوزن

0

صدمت الدكتور خلود متابعيها وجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورتها الجديدة، وظهرت بشكل مختلف عن السابق، وكانت ملامح وجهها قد أصبحت أكثر نحافة من قبل، وذلك حسب ما بينته خلال تعليقها على صورتها كاشفة أنها اتبعت نظام غذائي من أجل انقاص الوزن.

الدكتورة خلود تنشر صورتها بعد خسارتها للوزن

وعلقت على صورتها قائلة: “حسبتُ جمالها بدراً منيراً ‏وأين البدرُ من ذاك الجمال؟ حبيت أغازل نفسي. سويت رجيم الكيتو ضعفت 12 كيلو .”. وتفاعل مع الصورة عدد كبير من المتابعين على حسابها، ووصل عدد إعجابات الصورة إلى أكثر من 100 ألف إعجاب.

الدكتورة خلود تتحدث عن الكيتو

وقالت خلود عن هذا النظام الغذائي: “الابتعاد عن الكربوهيدرات والنشويات والاعتماد على البروتين والدهون.. واقرأوا عنه شوية في غوغل، هناك تفاصيل تحتاج لقراءة”.

رجيم الكيتو

ويعتمد رجيم الكيتو على تناول أطعمة تحتوي على الدهون الصحية والبروتين مع الحد من تناول الكربوهيدرات. وفي هذه الحالة يمكن الجسم حرق الدهون، وذلك من أجل توفير الطاقة للانسان، وذلك يساعد على انقاص الوزن، ويجب عدم تطبيق هذا البرنامج إلا بإشراف الطبيب الاختصاصي، القراءة جيدًا عن هذا النظام من خلال المصادر الموثوقة فقد ينطوي النظام على بعض الأعراض الجانبية، ومنها الشعور بالإرهاق والتعب.

وخلال تطبيق هذا النظام الغذائي يزداد الشعور بالجوع في فترات عديدة خلال ساعات النهار. وذلك لأنه النظام يفتقر إلى الألياف التي تعزز احساس الانسان بالشبع. ويجب الأكثار من تناول الخضار وخاصة الخضار الخضراء والورقية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.